نجم بوليفيا: سنسعى للفوز بكل المباريات

(إفي)-توووفه

أكد الهداف الدولي البوليفي مارسيلو مارتينز أن منتخب بلاده “سيخوض مباريات حياة أو موت” خلال الجولات الثلاثة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث سيواجه الإكوادور، بيرو وباراجواي.

وصرح مارتينز (34 عاما) هداف بلاده في التصفيات ولاعب كروزيرو البرازيلي حاليا وفلامنجو وجريميو سابقا، خلال مؤتمر صحفي “الجولات الثلاثة القادمة ستحسم كل شيء بالنسبة لبوليفيا. نفكر في الفوز بكل المباريات”.

وأضاف اللاعب المعروف بـ”الماتادور” والذي احترف أيضا في أوروبا بصفوف شاختار الأوكراني وويجان أثلتيك الإنجليزي وفيردر بريمن الألماني، أن هذه المواجهات الثلاثة “صعبة وأمام منافسين يحتاجون أيضا للفوز وحصد النقاط” مشيرا إلى أن بوليفيا “أهدرت أيضا بعض النقاط الهامة للغاية التي كانت في المتناول”.

لكنه أكد أنه يستعد وزملاؤه بالمنتخب “بشكل جيد للغاية كمجموعة لتقديم مباراة كبيرة” أمام الإكوادور، المباراة التي وصف نتيجتها بالهامة للغاية لبلاده.

وستزور بوليفا نظيرتها الإكوادور مساء الخميس في جواياكيل، سعيا لتحقيق الانتصار والانتقام من الخسارة على أرضها أمامها 2-3 في نوفمبر/تشرين ثان من العام الماضي في لاباز بالتصفيات وأيضا 2-1 في مباراة ودية في خلال مارس/آذار الماضي.

وستستقبل بوليفيا بعدها نظيرتها بيرو يوم 10 أكتوبر الجاري على ملعب هرناندو سيليس في لاباز، قبل أن تستضيف أيضا باراجواي يوم 14 من نفس الشهر.

وتحتل بوليفيا المرتبة قبل الأخيرة بجدول التصفيات برصيد ست نقاط، متفوقة بنقطتين فقط عن فنزويلا صاحبة المركز الأخيرة، وبفارق نقطة خلف تشيلي التي تحل ثامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى