الاتحاد السعودي يصادق على التقرير المالي وبيان الميزانية في الجمعية العمومية

(د ب أ)-توووفه

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، جمعيته العمومية العادية رقم 14، والتي احتضنتها مدينة جدة .

وذكر الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أن اجتماع جمعيته العمومية شهد حضور سانجيفان بالاسينجام وحسن حسان وسارة سوليماني كممثلين من الاتحاد الدولي (فيفا)، فيما حضر كريم حيدر كممثل من الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى حضور كافة أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف أن الاجتماع شهد المصادقة بالاجماع على التقرير المالي وبيان الميزانية وذلك بعد خضوعهما للمراجعة والتدقيق.

وشهد الاجتماع أيضا المصادقة على استراتجية تحول كرة القدم السعودية، وتعيين لمياء بن بهان عضوا في مجلس الإدارة، بعد استقالة عضو المجلس أضواء بنت عبدالرحمن العريفي.

وصادقت الجمعية بالإجماع على مقترح الاتحاد السعودي المتضمن تعيين لجنة الانضباط والأخلاق برئاسة بندر الحميداني، والدكتور عبدالعزيز الفضلي نائبًا، وعضوية الدكتور عبدالعزيز الرشود، ثامر الحمود والدكتور عبدالرحمن المسند.

من جانبه قدم ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، شكره وتقديره باسمه ونيابة عن كافة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، الشكر لجميع الجهات الرسمية الداعمة للقطاع الرياضي ، مشيدا بالمتابعة الدائمة للاتحاد من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية والسعودية.

واستعرض المسحل خلال الاجتماع تقرير أعمال المجلس والذي يشمل الأنشطة التي أقيمت بعد الاجتماع الأخير في 23 نيسان / أبريل الماضي و كذلك أبرز إنجازات اللجان والأعمال التي تم تقديمها خلال الفترة الماضية.

وأكد المسحل على مواصلة اتحاده التزامه بمبدأ الشفافية والوضوح، ممتدحًا العلاقة الإيجابية بين مجلس الإدارة والجمعية العمومية بهدف التطوير والارتقاء بكرة القدم السعودية ومواصلة النجاحات.

واختتم: “سنكون دومًا يدًا بيد من أجل تحقيق الأهداف الوطنية الكروية السعودية وسنمضي معًا لبناء أساس متين ومؤسسي للكرة السعودية بدعم الجمعية العمومية كسلطة تشريعية، وسنواصل منهج الشفافية وسياسة الأبواب المفتوحة مع الجميع وسنكون سعداء بتحقيق النجاحات المشتركة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى