الأولمبي يُواجه شقيقه الكويتي وعينه على النقاط الثلاث

الدمام- يونس الغافري

يدخل منتخبنا الوطني الأولمبي لقاء اليوم الجمعة ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة اتحاد غرب آسيا وهو مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية، بعد تعثره غير المتوقع في المواجهة الثانية أمام نظيره اليمني بهدف دون رد، والذي تسبب في تراجعه للترتيب الثاني في جدول المجموعة، متساوياً في النقاط مع الأردن صاحب المركز الثالث، ويتفوق عليه منتخبنا في المواجهات المباشرة بعد أن تغلب عليه في الجولة الأولى بهدف دون مقابل.

حيث يُواجه منتخبنا الأولمبي شقيقه الكويتي في ختام مواجهات دور المجموعات للمجموعة الأولى، مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت العاصمة مسقط، وتقام على أرضية استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

وأكمل الأحمر استعداداته لمواجهة اليوم من خلال حصة مسائية على الملعب الفرعي للبطولة ركز خلالها على مجموعة اللاعبين الذين لم يخوضوا لقاء اليمن، من خلال أداء تدريبات تكتيكية ومناورة كروية لتطبيق ما تم التدرب عليه، في المقابل أدى بقية اللاعبين تمارين استشفائية بعد الجهد الذي بذلوه في مواجهة أمس الأول.

من المتوقع أن يبدأ مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي الكرواتي داريو باسيتش بتشكيل مغاير عن المواجهة السابقة، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر قدر من اللاعبين للمشاركة من أجل الوقوف على مستوياتهم ومدى جاهزيتهم لتحضيرهم بشكل جيد لمرحلة التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى