مدرب فيتنام يعاقب مدافعه قبل مواجهة الأحمر العماني

توووفه– وليـد العبـري

وصلت فجر اليوم السبت بعثة منتخب فيتنام لمطار مسقط الدولي قادمة من الإمارات العربية المتحدة وذلك للتحضير لمواجهة الأحمر العماني يوم الثلاثاء الساعة الثامنة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022.

وأجرى مساء اليوم المنتخب الضيف أولى حصصه التدريبية تحت قيادة مدربه الكوري الجنوبي بارك هانغ سيو.

وفي صعيد متصل ذكرت صحيفة “في إن إسكبريس” الفيتنامية أن بارك هانغ سيو قرر استبعاد المدافع الشاب نجوين ثان بين من قائمة المنتخب المغادرة لمسقط وتركه في الإمارات ليلتحق بالمنتخب الأولمبي دون 23 عاما والذي يستعد لتصفيات آسيا “أوزبكستان 2022 “.

وقالت الصحيفة: شارك اللاعب في الدقيقة 72 في المباراة ضد الصين حيث حل بديلا للمدافع بوي تيان دونج ولكنه ارتكب ثلاثة أخطاء قاتلة وترك لاعب المنتخب الصيني ونادي إسبانيول الإسباني وو لي يسجل هدفين في الدقيقتين 75 و الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا من الضائع.

ويعتبر ثان بين أصغر لاعب في المنتخب، وبعد المباراة دافع بارك عن اللاعب الشاب بين وتحمل مسؤولية الخسارة 3-2 ولكنه في النهائية قرر التخلي عن اللاعب.

وخسرت فيتنام حتى الآن مبارياتها الثلاث أمام السعودية وأستراليا والصين بنتيجة 3-1 و1-0 و3-2 على التوالي ولكنها قدمت مستويات جيدة وتأمل التعويض في مباراة الأحمر العماني في مسقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى