مارتينيز يؤكد غياب لوكاكو وهازارد عن مباراة إيطاليا

(إفي)-توووفه

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، غياب روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، وإدين هازارد، جناح ريال مدريد، عن مباراة إيطاليا غدا الأحد لتحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية بسبب حمل عضلي زائد.

وعقد مارتينيز مؤتمرا صحفيا اليوم السبت للحديث عن مباراة بلجيكا وإيطاليا قائلا: “هازارد ولوكاكو في حالتين متشابهتين، هما يعانيان من حمل عضلي زائد، سيعودان إلى بلجيكا لينضما إلى أنديتهما وهما في أفضل حالة ممكنة”.

وأضاف المدرب الإسباني: “هما يعانيان من حمل عضلي زائد، لا نعتقد أنهما في أفضل حالاتهما للعب مباراة إيطاليا. ولا أدري ما هي تطورات إصابتيهما، ومشاركتهما مع أنديتهما في أول مباراة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ستتوقف على تطور حالتهما”.

وسلط مارتينيز الضوء على أن قرار عودة لوكاكو وهازارد إلى بلجيكا أولا قبل انضمامها إلى أنديتهما تم اتخاذه بالتنسيق مع الخدمات الطبية لتشيلسي وريال مدريد.

ورغم الأحاسيس السيئة لدى منتخبي إيطاليا وبلجيكا بعد خسارة مباراتي نصف النهائي أمام إسبانيا وفرنسا على الترتيب، فإن فريق الإسباني مارتينيز سيكون لديه دافعا لتحقيق الانتصار في مباراة تحديد المركز الثالث للحفاظ على صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم والدفاع عن نفسه أمام ضغط منتخب البرازيل.

وعلق مارتينيز على هذا الأمر قائلا: “بالطبع من المهم الحفاظ على المركز الأول، نحن في صدارة التصنيف منذ نحو ثلاث سنوات وكان هذا أحد أهدافنا دائما. غدا أمام إيطاليا، بطل أوروبا، نود اختبار أنفسنا ومواصلة التعلم”.

وأنهى منتخب بلجيكا الشوط الأول من مباراة فرنسا متفوقا بهدفين نظيفين، ولكن “الديوك” قلبوا الطاولة في الشوط الثاني وانتصروا بنتيجة 3-2، لكن مارتينيز أكد أن لاعبيه تعافوا من آثار هذه الهزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى