ريفر بليت يعزز صدارته للدوري الأرجنتيني

(إفي)-توووفه

عزز ريفر بليت صدارته للدوري الأرجنتيني لكرة القدم بتغلبه على مضيفه بانفيلد بهدف دون رد في إطار الجولة الـ15 من البطولة التي تغلب فيها بوكا جونيورز على ضيفه لانوس 4-2.

وحقق ريفر مساء السبت انتصاره الخامس على التوالي بفضل هدف نظيف أحرزه لاعب بانفيلد جوستافو كانتو بالخطأ في مرماه (ق18) ليرفع الفريق رصيده إلى 33 نقطة معززا صدارته للبطولة، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 14 نقطة في المرتبة الـ23.

ومن جانبه عاد بوكا جونيورز للانتصارات بعد خسارته مباراة السوبر كلاسيكو أمام ريفر الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف ، وتغلب السبت على ضيفه لانوس 4-2 ليرتقي للمركز السادس بـ24 نقطة بينما تجمد رصيد الضيوف عند 26 نقطة في المرتبة الرابعة.

جاءت رباعية بوكا من خلال مارسيلو ويجاندت (ق32) وأجوستين ألميندرا (ق38) ولويس فاسكيز (ق50) وكريستيان بافون (ق90 من ضربة جزاء)، فيما أحرز هدفي لانوس كل من إجناسيو مالكورا (ق23) ودييجو براجييري (ق82).

وبعد سبع جولات لم يذق فيها طعم الانتصار عاد راسينج للفوز وتغلب على مضيفه باتروناتو 1-2 ليصعد للمركز الثامن بـ22 نقطة ويتجمد رصيد صاحب الأرض عند 15 نقطة في المركز الـ22.

أحرز هدفي راسينج ليساندرو لوبيز (ق49) وإنزو كوبيتي (ق80) بينما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد فابيو فاسكيز (ق67).

وفي باقي مباريات السبت فاز سارميينتو على ضيفه ألدوسيفي 3-0 وديفينسا إي خوستيسيا على مضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن تختتم الجولة غدا الاثنين، بينما لن تقام مباريات اليوم الأحد بسبب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى