تضاؤل فرصة الثلاثي بالمشاركة في مواجهة فيتنام .. وجي دبيلو يحتضن المؤتمر الصحفي

توووفه– وليـد العبـري

أجرى الأحمر العماني اليوم الأحد حصة مسائية على أرضية استاد السيب الرياضي عند الساعة السابعة تأهبا لمواقعة الثلاثاء المرتقبة ضد فيتنـام.

برانكو وضع عدة خيارات في هذه الحصـة التي كانت أكثرها فنية وتكتيكية من أجل اختيار اللاعبين الـ 11 الذين سيمثلون الأحمر أمام فيتنام خاصة في ظل الإصابات التي تعصف بالفريق.

وتضاءلت فرص محسن الغساني والمنذر العلوي في اللحاق بالمباراة بالإضافة لزاهر الأغبري الذي يعاني من خلع في الكتف بينما يبذل الجهاز الطبي للمنتخب جهودا متواصلة من أجل تجهيز الظهير الأيمن أمجد الحارثي والذي غاب عن مواجهة أستراليا.

وسيقام يوم الاثنين الاجتماع الفني للمباراة لبحث كافة الأمور التنسيقية التي تسبق المواجهـة بمشاركة عدة جهات وأيضا بمشاركة ممثلي المنتخبين، وسيتم تحديد الألوان وتحديد أماكن الدكـة.

وسيقام المؤتمر الصحفي للمواجهة في فندق جي دبليو ماريوت حيث سيبدأ الكوري الجنوبي بارك هانغ سيو عند الساعة 11:30 ، ثم يتحدث برانكو مدرب الأحمر للإعلام في الساعة الثانية عشر ظهرا.

كما سيخوض الأحمر حصته التدريبية الرئيسية على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عند الساعة السادسة تعقبه حصة فيتنام على ذات الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى