برانكو: حققنا المطلوب وأدخلنا السرور في قلوب جماهير الأحمر

توووفه- سالم الغافري

أكذ الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب الوطني الأول على أنه حقق المطلوب وأدخل الفرحة لجماهبر الأحمر، وذلك بعد فوز فريقه على حساب منتخب فيتنام في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية مجمع بوشر الرياضي لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهله إلى مونديال قطر 2022.

وتمكن الأحمر من تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتقي إلى المركز الثالث ب6 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني الذي يملك نفس الرصيد.

وقال برانكو في تصريحات بعد المباراة: “فخور جدا بما قدمه لاعبو فريقي طوال ال90 دقيقة، كانت هناك رغبة حقيقة لإدخال الفرح والسرور للشعب العماني، قدمنا جهدا كبيرا وهو ما مكن الفريق في تحقيق النقاط الثلاث”.

وأردف: “كانت هناك العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن لم تستثمر بالشكل الصحيح، في النهاية حقق فريقي المطلوب وخرج فائزا بالنقاط الثلاث”.

وواصل: “لدينا العديد من الخيارات في الجانب الهجومي، وستساهم عودة المنافسات المحلية خلال الفترة المقبلة في زيادة جرعات التركيز أمام المرمى، المباريات المتتالية مهمة في هذا الجانب”.

وأتم: “بالنسبة لخيارات إشراك اللاعبين لا أحب الخوض في هذا الجانب، من يثبت جدارته سيجد فرصة المشاركة بشكل أساسي متاحة أمامه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى