المنتخب السعودي يكشف طبيعة إصابة حارسه محمد العويس

(د ب أ)-توووفه

أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت لمحمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم، وجود إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى .

ونشر حساب المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، على حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة (تويتر) تغريدة تؤكد خبر الاصابة التي لحقت بالعويس أمام منتخب الصين ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 امس الثلاثاء وأجبرته على الخروج في الشوط الثاني من اللقاء .

وأضاف: “أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب محمد العويس بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني يوم أمس، عن وجود إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى.”

ومن المؤكد غياب العويس عن لقاء السعودية القادم أمام أستراليا في الجولة المقبلة للمجموعة الثانية من التصفيات، التي تقام في تشرين ثان/نوفمبر القادم.

وأجرى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتصالا اليوم بالعويس للاطمئنان على حالته، مؤكدا تسخير كافة الإمكانات لعلاجه بأسرع وقت.

يذكر أن منتخب السعودية يتصدر ترتيب المجموعة الثانية، التي تضم أستراليا واليابان والصين وفيتنام وسلطنة عمان، برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الأسترالي، عقب فوزه في جميع المباريات الأربع الأولى التي خاضها بالمجموعة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى