قائد منتخبنا يوقع مع سيلتا فيجو الإسباني

توووفه- خليل التميمي

وقع نادي سيلتا فيجو مع قائد منتخبنا الوطني للناشئين سالم بن سليمان العبدلي من أجل المعايشة مع هذا النادي العريق الذي يلعب في الدوري الاسباني.

وسوف يكون العماني سالم العبدلي أول لاعب من السلطنة يتواجد في تدريبات فريق 17 سنة من أجل الاحتكاك مع لاعبين أسبان ضمنهم لاعبو المنتخب الاسباني الذين يتواجدون مع النادي.

ويأتي تواجد لاعب منتخبنا في اسبانيا بدعم من صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم وزير الثقافة والرياضة والشباب، وبرعاية شركة سبورتا سبورت.

سالم بن سليمان بن سالم العبدلي من مواليد 14-02-2004. وكانت بدايته مع والده بأرضية النادي العريق كون أن والده لاعب وكابتن لنادي السيب الرياضي خلال الثمانينات والتسعينات.

التحق سالم بأكاديمية الحبسي ومنها تعلم أساسيات الكرة، ثم التحق بنادي السيب الرياضي (البيت الثاني) وكان ضمن فريق الناشئين وهو. (قائد الفريق)، وحصل مع زملائه على بطولة السلطنة للناشئين، ومنه إلى قائمة المنتخب العماني للناشئين (الحلم الذي تحقق) ومع زملائه والطاقم الفني والتدريبي العماني صعدو إلى نهائيات آسيا وتأهلوا لخوض تصفيات كأس العالم للناشئين.

ويطمح اللاعب من خلاله إلى مواصلة احترافه الخارجي ومواصلة مسيرته مع المنتخبات الوطنية وان يكون أحد اللاعبين المتميزين في السلطنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى