نائب رئيس السويق : الأصفر جاهز للموسم الجديد.. والتوقف الطويل سيكون له سلبيات لهذه الأسباب

توووفه- سعيدة العلوي

تحدث الشيخ حمدان السعدي نائب رئيس نادي السويق عن استعدادات النادي للموسم الجديد والذي سينطلق يوم السبت القادم، وسيبدأ أصفر الباطنة أول مباراياته مع نادي صحار في “ديربي مبكر ” كما وصفته جماهير الفريقين. وقال السعدي: “الفريق أعد بشكل جيد لموسم 2021/2022 منذ بداية سبتمبر الماضي، حيث انتهت الإدارة من جميع التعاقدات والتي ضمت خمسة من عناصر المنتخب، بالإضافة لكابتن المنتخب السابق “أحمد كانو” الذي سيكون إضافة فنية ومعنوية كبيرة للفريق ووجوده كقائد مهم في أرضية الملعب وخارجها.

وأكد السعدي بأن الأصفر يسعى لتقديم كرة قدم جميلة وأن يكون الفريق ضمن أندية المقدمة، مع إشارته إلى أن التوقف الطويل الذي حدث بسبب إلغاء الدوري، سيكون له آثار سلبية، حيث ستعاني الفرق في بداية الدوري من مشاكل في اللياقة البدنية والمرونة وحساسية المباريات، وستحتاج لفترة لكي تظهر الإمكانيات الحقيقة لهذه الفرق.

وأبدى الشيخ حمدان رضاه عن موقع الفريق في المواسم الماضية، وذلك للإمكانيات المتاحة للفريق ولجودة اللاعبين المتواجدين بالكتيبة الصفراء، وتابع بأن الفريق يركز بشكل كبير على الجوانب الاستثمارية فهي مستقبل الفريق، وتم العمل بخطة للتوازن بينها وبين الفريق الأول.

وعن مشاركات النادي في مختلف الرياضات، قال السعدي بأن النادي حتى الآن أكّد مشاركته بكرة اليد، وألعاب القوى، والفريق النسائي لكرة القدم بالإضافة للفريق الأول لكرة القدم.

وعند سؤاله عن عدم تواجد الكثير من الشركات لرعاية أصفر الباطنة على الرغم من أن له شعبية جماهيرية كبيرة في السلطنة، تحدث الشيخ حمدان بأن شركة إلكترومان ترعى النادي منذ فترة طويلة، وقدمنا الكثير من العروض والتسهيلات للعديد من الشركات، ولكن بسبب جائحة كورونا وما تبعها من مشاكل اقتصادية عصفت بأغلب الشركات ولم يتم الاتفاق مع أي منها.

بعد أن صدرت قائمة بأسماء الموقوفين من دوري عمانتل بسبب تراكم البطاقات، عبّر الشيخ حمدان عن استغراب الإدارة من هذا القرار باعتبار أن الموسم الماضي تم إلغاؤه، وعليه تلغى جميع البطاقات ولا يتم احتسابها في الموسم التالي، وتابع بأن بطولة كأس جلالة السلطان اكتملت وهنا لا يوجد منهم أي اعتراض على الإيقافات.

وفي الختام تحدث الشيخ حمدان عن المنتخب الوطني الذي تنتظره مباريات مهمة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″، حيث عبّر عن أمنياته برؤية الأحمر في المونديال لأول مرة، وأكد بأن الفريق يملك عناصر قادرة على الوصول للحلم، وأن الاتحاد يقوم بدوره على أكمل وجه لإعداد الفريق لكل مباراة في التصفيات. كما أشار بأن المنتخب يعاني من تذبذب في مستوى الأداء وخاصة في الشق الهجومي بعد إصابة المنذر وزاهر الأغبري باعتبارهم مفاتيح لعب للمدرب على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى