الجهاز الفني للمنتخب الجامعي يبحث عن المواهب في محافظة ظفار

صلالة- توووفه

يواصل الجهاز الفني للمنتخب الجامعي لكرة القدم للصالات البحث عن المواهب المجيدة في مختلف محافظات السلطنة لتكون محافظة ظفار المحطة الأخيرة للجهاز الفني للمنتخب الجامعي.

يتواجد الجهاز الفني للمنتخب الجامعي لكرة القدم للصالات المكون من مدرب المنتخب سامي بن سالم اليوسفي، والمعد البدني أحمد غريب آل جواد، ومدير المنتخب طالب بن حمود البلوشي في محافظة ظفار خلال الفترة من 14-15 أكتوبر الجاري من أجل اختبار أبرز اللاعبين المتواجدين في مختلف المؤسسات التعليمية بالمحافظة.

شارك في تجمع محافظة ظفار 40 لاعبا من مختلف المؤسسات التعليمية في المحافظة والذين سوف يكونون تحت أنظار الجهاز الفني الذي سوف يقوم باختيار 15 لاعبا مجيدا يمثل محافظة ظفار في البطولة الرباعية التي ستقام في محافظة مسقط.

الجهاز الفني للمنتخب الجامعي سبق وأن أقام لقاءات في مختلف محافظات السلطنة من خلال ثلاث لقاءات في محافظة مسقط والباطنة والداخلية وتم خلالها اختيار 15 لاعبا من كل محافظة التي سوف تشارك في البطولة المصغرة في محافظة ظفار بهدف اختيار اللاعبين لتمثيل منتخب السلطنة الجامعي للصالات في البطولة العربية الجامعية لكرة القدم التي ستقام في شهر 12 في أبوظبي، وبطولة العالم الجامعية التي ستقام في شهر 6 في الصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى