كومان: برشلونة في إمكانه التطلع للفوز بالليجا

(إفي)-توووفه

قال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة اليوم السبت إن فريقه “يمكنه التطلع للفوز بلقب الدوري الإسباني”.

وقال كومان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فالنسيا غدا الأحد في الجولة التاسعة من الليجا “تدريجيا نجد أن لدينا الفريق الذي نريده. نحاول البحث عن لاعبين يحسنوا الفريق”.

وتابع “إذا تحسنا، سيكون في إمكاننا المنافسة على لقب الليجا”، علما بأن البرسا يحتل حاليا المركز التاسع في ترتيب البطولة بـ12 نقطة.

وبسؤاله عن إمكانية الدفع بأنسو فاتي في التشكيلة الأساسية بمباراة فالنسيا، أشار كومان إلى أنه سيقرر هذا الأمر غدا مبرزا “حالته تتحسن يوما بعد يوم لأنه ظل فترة طويلة بعيدا عن الملاعب. لا يمكنه التعافي تماما في أسبوعين”.

وعن الأرجنتيني سرخيو أجويرو الذي قد يكون لأول مرة في قائمة برشلونة بعد تعافيه من الإصابة قال كومان “تحسن كثيرا مؤخرا .لعب بضع دقائق في مباراة الأربعاء (مباراة تدريبية) ووضعه جيد لكنه يفتقد لإيقاع المباريات وللمزيد من اللياقة البدنية”.

ومن ناحية أخرى أبدى كومان سعادته بتجديد عقد اللاعب بيدري حتى 2026 وقال “نحن سعداء لأنه من المهم الاحتفاظ بأفضل اللاعبين ولا سينما الذين امامهم مستقبل واعد”.

وعن استمراره في تدريب برشلونة الذي كان محل شك عقب هزيمة الفريق على يد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا قبل ان يؤكد رئيس النادي جوان لابورتا بقاءه، أشار كومان إلى انه ” أحاول أن أبقى هادئا، وهذا ليس سهلا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى