مدرب فالنسيا: برشلونة يظل مرشحا للفوز بالدوري

(إفي)-توووفه

أكد خوسيه بوردالاس مدرب فالنسيا أنه لا يستوعب ما يقال حول برشلونة، الذي يواجه فريقه فالنسيا غدا الأحد، وكيف أنه ليس “مرشحا للقب الدوري” بسبب بدايته المتخبطة للموسم.

وقال بوردالاس “إنه شيء معتاد للغاية حين يعجز فريق مثل البرسا أو الريال أو أتلتيكو عن الفوز في كل مباراة أن يبدأ الحديث عن خروجهم من دائرة المنافسة، لكن على العكس اعتقد أنه مرشح. برشلونة مرشح بقوة لأن يكون ضمن الأفضل وينافس على اللقب”.

وأشار مدرب فالنسيا إلى عوامل سلبية في منافسه مثل عدم استقرار التشكيل وإصابة عدد من اللاعبين البارزين، رغم أن البلوجرانا يستعيد بعضهم قبيل مواجهة (الخفافيش).

وأوضح “نعرف جميعا سرخيو أجويرو وأنسو وفاتي أيضا. كما أن جوردي ألبا عائد. إنه فريق قادر على تعقيد الأمور ويلعب بشكل رأسي ويحظى بلاعبين يتميزون بالسرعة”.

وتابع “ميسي غير موجود لكهم يمتلكون لاعبين رائعين. رحيل ميسي قد يهز الفريق لفترة وجيزة مثلما حدث مع ريال مدريد بعد مغادرة كريستيانو رونالدو، لكنهم يعودون إلى الساحة مجددا ويستطيعون حصد الألقاب والبطولات”.

ويمتلك برشلونة وفياريال نفس رصيد النقاط 12 نقطة لكن فالنسيا يأتي في المركز الثامن بالجدول فيما يحل برشلونة تاسعا. ويتصدر جدول المسابقة ريال مدريد بـ17 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد الوصيف وريال سوسييداد صاحب المرتبة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى