السويق على بُعد خطوة من اللقب، وديربي جماهيري مُنتظر بين صحار وصحم

توووفه- لؤي الكيومي

تقام يوم الغد مباريات الجولة ال21 من بطولة دوري عمانتل وذلك بإقامة 7 مباريات ستستضيفها ملاعب مجمع السلطان قابوس ببوشر والمجمع الرياضي بصلالة والمجمع الرياضي بصحار وإستاد السيب الرياضي والمجمع الشبابي بصور .

وسيحل السويق ضيفاً على مسقط ويلتقي صحار مع صحم في ديربي منتظر ويواجه الشباب نظيره مرباط ويلتقي العروبة مع المضيبي وفنجاء مع نادي عمان وظفار مع النهضة، كما يستضيف السلام على ملعبه نادي النصر.

على أرضية المجمع الرياضي بصحار يلتقي صحار وصحم وجهاً لوجه في ديربي جماهيري مُنتظر في الساعة ال9:05، ويعود الديربي هذه المرة بظروف مختلفة حيث يعاني الفريقان من النتائج السلبية التي جعلتهما يقبعان في مراكز متأخرة ومهددة بشكل مباشر بالهبوط، صحار القادم من خسارة أمام ظفار يسعى إلى تجديد فوزه في لقاء الذهاب والوصول إلى النقطة 25، والحال قد لا يختلف كثيراً لدى أبناء صحم في سعيهم للظهور بصورة أفضل وتحقيق النقاط الثلاث والوصول إلى ذات الرصيد النقطي الذي يطمح له صحار. الفوز في لقاء الديربي سيكون نقطة انطلاق حقيقة إذا ما نظرنا للقيمة المعنوية بجانب النقاط الثلاث.

وسيحتضن مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لقاء مسقط والسويق في مواجهة قد يحسم من خلالها السويق لقب بطولة دوري عمانتل للموسم الرياضي الحالي، إذ يبعد السويق بخطوة واحدة عن نيل اللقب بعد وصوله إلى النقطة 51 وتوسيعه للفارق مع أقرب منافسيه إلى 14 نقطة في الجولة الفائتة، من جهته سيحاول مسقط الخروج بالنقاط الثلاث لتأمين موقعه على سلم الترتيب، اللقاء سينطلق أحداثه عند الساعة 6:00 مساءً.

وسيحل الشباب ضيفاً ثقيلاً على مرباط في الساعة 9:05، ويلتقي السلام مع النصر في الساعة 6:05 على أرضية المجمع الرياضي بصحار، ويواجه العروبة نظيره المضيبي في الساعة 5:55 عصراً على أرضية المجمع الرياضي بصور، ويلتقي فنجاء مع نادي عمان في السادسة مساءً، ويستضيف ظفار نظيره النهضة على أرضية المجمع الرياضي بصلالة في تمام ال6:05.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى