فريق نادي صلالة للشطرنج يغادر إلى أثينا

صلالة- توووفه

غادر فريق نادي صلالة للشطرنج فجر اليوم إلى أثينا لتمثيل السلطنة في بطولة العالم للشطرنج خلال الفترة من تاريخ 17 حتى30 أكتوبر الجاري.

وتأتي مشاركة نادي صلالة بدعم من مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار ورعاية شركة اوكيو عمان تحت شعار “لقابوس الوفاء ولهيثم الولاء”.

يمثل النادي في هذه البطولة كل من اللاعبين سالم بن أحمد فاضل، وسعيد بن أحمد فاضل، وسعيد بن محاد قطن، وعامر بن سعيد المعشني.

وتعد هذه هي المشاركة الثالثة لفريق نادي صلالة في هذه البطولة، بعدما شاركت في نسخة 2016 التي أقيمت في أثينا و2018 والتي أقيمت في روما، وتعتبر هذه النسخة بديلة لنسخة 2020 التي ألغيت بسبب جائحة كورونا.

الجدير بالذكر بأن فريق نادي صلالة للشطرنج قد حقق إنجازات طيبة في النسختين الماضيين، حيث حقق اللاعب سعيد فاضل المركز الثالث في نسخة 2016، وفي نسخة 2018 حقق اللاعب سعيد قطن المركز الأول على غير المصنفين، وحقق عامر قطن المركز الأول على المصنفين تحت 2100، فيما حقق أمين العنسي المركز الثاني في الشطرنج السريع (بليدز)، ويأمل فريق نادي صلالة للشطرنج أن يحقق إنجازا أفضل في هذه النسخة.

وحول مشاركة نادي صلالة للشطرنج في البطولة قال إداري ولاعب الفريق سالم فاضل: “إن هذه النسخة استثنائية بالنسبة لنا لأنها تحمل شعار السلطان الراحل طيب الله ثراه، ونشعر بأنه من واجبنا أن نحقق إنجازا يليق بهذا الشعار ،كما يحمل شعار السلطان هيثم حفظه الله ويجب أن نترجم هذا الولاء إلى واقع ملموس يتحقق تحت سماء أثينا، والشباب بإذن الله لديهم القدره على تحقيق ذلك”.

وأضاف:” نقدم شكرنا لشركة اوكيو على دعمها السخي لهذه المشاركة ومكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار لدعمه، ونأمل أن نحقق الأهداف في تمثيل الوطن خير تمثيل في هذه البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى