سيميوني يرفض الرد على انتقادات كلوب

(د ب أ)-توووفه

أكتفى دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، بإجابة مقتضبة حينما تم سؤاله عن تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، والذي انتقد أسلوب لعب أتلتيكو مدريد عقب مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا عام 2020.

وأجاب سيميوني بابتسامة عريضة: “لا شيء”.

لكن بعد ذلك تحدث سيميوني عن ليفربول، وكان تقييم المدرب الأرجنتيني مفاجئا.

وقال سيميوني: “تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول، جميعها فرق رائعة، لكن مشاهدة ليفربول متعة حقيقية”.

وأضاف: “إنهم يضغطون بشكل رائع ولا يخشون ترك المساحات، لديهم لاعبون أصحاب سرعة عالية، ومع عودة فيرجيل فان دايك من الإصابة ازدادت صلابتهم الدفاعية، وهو أمر مهم للغاية حتى بالنسبة لفريق مثل ليفربول”.

وأوضح: “لا أتوقع أي شيء آخر سوى أنه فريق سيصعب الأمور علينا، سنحاول أن نجد طريقة للتغلب عليهم، نحتاج لمحاكاة قوتهم وأن نصنع بعض الفرص”.

وتأهل أتلتيكو مدريد لدور الثمانية من المسابقة في موسم 2019-2020، وذلك عقب فوزه 4-2 في مجموع المباراتين على ليفربول، والتي تخللتها مباراة عودة تاريخية.

وتخلف أتلتيكو مدريد 0-2 في أوائل الوقت الإضافي، لكن هدفين من ماركوس لورينتي قبل انقضاء نصف الوقت في الأشواط الإضافية قلب المواجهة رأسا على عقب، قبل أن يسجل ألفارو موراتا هدفا أخرج ليفربول من البطولة.

وأبدى كلوب عدم ارتياحه لأسلوب لعب أتلتيكو في تلك المباراة، حيث قال في تصريحات لقناة “بي تي سبورت” في ذلك الوقت، إنه لا يفهم سبب “امتلاك لاعبي بو أتلتيكو لإمكانيات كبيرة تؤهلهم للعب بأسلوب أفضل لكنهم لم يختاروا ذلك “.

وسيلتقي الفريقان للمرة الأولى منذ ذلك الحين في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” غدا الثلاثاء، و سئل مدرب أتلتيكو سيميوني، بشكل غير مفاجىء عن رأيه في تصريحات كلوب، وربما كان رده متوقعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى