هيرنانديز يشارك مع بايرن في مباراة بنفيكا وديفيز وجوريتسكا يغيبان

(د ب أ)- توووفه

يخوض لوكاس هيرنانديز مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، المباراة التي تجمع فريقه ببنفيكا غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا رغم مشاكله القانونية، ولكن ليون جوريتسكا وألفونسو ديفيز سيغيبان بسبب الإصابة.

وتواجد هيرنانديز، الفائز بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي، في المحكمة في مدريد أمس الاثنين ويواجه احتمالية الحبس لمدة ستة أشهر لانتهاكه أمر تقييد- إلا إذا فاز خلال الأيام المقبلة بالاستئناف الذي قدمه.

ومع ذلك، استمتع المدافع بنفسه بشكل واضح خلال مران الفريق اليوم الثلاثاء في ميونخ وظهر أنه لا يهتم بالعالم.

وسيلعب هيرنانديز في المباراة التي تقام ضمن منافسات المجموعة الخامسة في البرتغال.

وقال جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن للصحفيين، في إشارة للفوز على ليفركوزن (5-1) في الدوري الألماني أمس الأول الأحد: “إنه محترف دقيق، لديه رغبة للفوز. لعب بشكل جيد للغاية في ليفركوزن وبالتأكيد سيلعب مباراة جيدة للغاية في لشبونة”.

وأضاف: ” أعتقد أن بإمكانه أن يفصل بين القضيتين بشكل جيد”.

وكان أمر التقييد في الأصل فرض علي هيرنانديز وعلى صديقته في ذلك الوقت أميليا أوسا لورينتي، بسبب مشادة عنيفة في 2017 عندما كان لاعبا في أتلتيكو مدريد.وبعد ذلك تم القبض عليهما وهما عائدين إلى إسبانيا بعد أن تزوجا.

في قضية هيرنانديز، اعتُبر أن هذا انتهاك لأمر التقييد بينما يقال أن زوجته لن تعاقب لأن الحكم الأصلي لم يرسل إليها بعد.

ويظل أمر التقييد قائما في إسبانيا حتى في حال التصالح من أجل منع أي نوع من أنواع التصالح الإجباري.

وأضاف ناجلسمان: “كنت لأتحدث معه إذا كان الأمر يؤثر عليه. لم ألاحظ أي شيء. إنه شيئ إيجابي أن يكون في مزاج جيد، تدرب بشكل جيد ولعب بشكل جيد”.

واستبدل ديفيز بسبب مشكلة بسيطة في الفخذ قبل نهاية الشوط الأول في المباراة التي فاز فيها الفريق على ليفركوزن أمس الأول الأحد، والتي جعلت بايرن ينفرد بصدارة الترتيب.

ولعب جوريتسكا الشوط الأول فقط بسبب نزلة برد، وسيغيب اللاعبان حاليا عن مباراة الأربعاء كإجراء احترازي، وفقا لما قاله ناجلسمان.

ويمكن أن يكون ديفيز حاسما في مركز الظهير الأيسر في الأشهر القادمة، عندما يكون هيرنانديز غير متاحا للعب.

غياب جوريتسكا يعني أن مارسيل سابيتزر، الذي تعاقد معه بايرن في آب/أغسطس الماضي، قد يشارك في أول مبارياته مع الفريق، رغم أن مدربه السابق في لايبزج، ناجلسمان أضاف: “أفكر أيضا في خيار هجومي للغاية “.

وبعد بداية مثالية في دور المجموعات من خلال تحقيق انتصارين، حيث سجل الفريق ثمانية أهداف ولم يتلق أي هدف، يواجه بايرن نظيره بنفيكا الذي لم يتلق هو أيضا أي أهداف.

ويعد مكان إقامة المباراة مميزا لبايرن، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا في عام 2020 على ملعب دا لوز، من خلال فوزه على باريس سان جيرمان (1-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى