مدرب التعاون يستبعد أربعة لاعبين قبل مواجهة الفتح

(د ب أ)-توووفه

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي استبعد الرباعي أحمد عسيري وفيصل درويش وعلي النمر وإبراهيم العتيبي من قائمة الفريق في مواجهة الفتح بقرار فني انضباطي.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الفتح على التعاون 3-0 يوم الأحد الماضي ضمن منافسات المرحلة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (دوري المحترفين السعودي).

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية في عددها الصادر اليوم أن قرار جوميز ينص على إبعاد اللاعبين الأربعة عن التدريبات الجماعية، وخوض التدريبات بشكل انفرادي عن بقية اللاعبين، في مقر النادي في بريدة تحت إشراف مساعد المدرب.

وأوضحت المصادر نفسها أن جوميز طلب من الجهاز الإداري إبلاغ اللاعبين بالعقوبة المفروضة، على أن تصل مدة الإبعاد لـ 20 يوما وحسب انضباطيتهم في التدريبات.

وقال سليمان الفهيد المتحدث الرسمي لنادي التعاون في تصريحات لصحيفة “الرياضية” :”استبعاد اللاعبين أمر فني لا أكثر. وعانى فريق التعاون فنيا منذ بداية الموسم، إذ تمت إقالة الإنجليزي أل مايسترو مدرب الفريق بعد الجولة الثانية من الدوري، وإعادة المدرب البرتغالي من جديد لتولي القيادة الفنية للتعاون في الجولة الرابعة.”

ويحتل فريق التعاون حاليا المركز السادس عشر الأخير في الدوري برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات وخمس هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى