محمد خميس: أثق في اللاعبين وعليهم أن يؤمنوا بقدراتهم

الفجيرة- يونس الغافري

أكد محمد بن خميس العريمي مساعد مدرب منتخب عمان الأولمبي أن الفريق في أتم الجاهزية لخوض التصفيات الآسيوية، حيث إن الجهاز الفني سعى خلال الفترة الماضية إلى الوقوف على بعض الجزئيات ومكامن الخلل ومعالجتها بالشكل الذي يساهم في رفع الأداء الفني للمجموعة داخل الملعب، وتم استدعاء بعض الأسماء التي لم تكن متواجدة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً.

وقال: “أبواب المنتخب مفتوحة لكل من يثبت جدارته، ومع عودة المسابقات المحلية ستكون الظروف مواتية أكثر للوقوف على مستويات جميع اللاعبين للفترة القادمة”.

وحول التصفيات الآسيوية ومجموعة المنتخب الوطني، أضاف: “التصفيات لن تكون سهلة على الجميع، كل الفرق تحضر وتعمل من أجل تسجيل اسمها في المسابقة، ولكننا عملنا بجهد طوال الفترة السابقة حيث دخلنا في عدة معسكرات تحضيرية، وشاركنا في بطولة غرب آسيا التي ساعدتنا كثيرا للوقوف على جاهزيتنا على المستوى الدولي، بعد أن لعبنا ثلاث مباريات جيدة”.

وأردف: “في التصفيات يجب أن نعلم أن المواجهة الأولى مفتاح التأهل، والعبور للدور القادم، يجب علينا التركيز والانضباط طوال 90 دقيقة لتحقيق نتيجة إيجابية، وعلينا استغلال الفرص بالشكل الأمثل”.

واختتم: ” أثق في جميع اللاعبين، إنهم قادرون على تقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية، وعليهم أن يؤمنوا بقدراتهم الشخصية والجماعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى