16 هدفا مع انطلاق الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى

توووفه – خليل التميمي

أقيمت اليوم (5) مباريات في دوري الدرجة الأولى في إطار الجولة الأولى والتي شهدت غزارة كبيرة في تسجيل الأهداف وصلت إلى (16) هدف.

في المجموعة الأولى فاز نادي صور على نادي العروبة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع صور، سجل هدفي صور محمد ناصر وأحمد سليم من ضربة جزاء، بينما سجل المحترف كوكه هدف نادي العروبة.

وفي نفس المجموعة قاد المحترف العراقي باقر عبدالحسن جعلان إلى تحقيق الفوز على نادي الوحدة بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي جعلان.

وفي المجموعة الثانية قلب نادي بوشر النتيحة على نادي فنجاء وفاز عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي بوشر، تقدم فنجاء عبر لاعبه إبراهيم الرقادي، وسجل بوشر هدفين عن طريق محمود العزي وهيثم المحرمي.

وشهدت المجموعة الرابعة إقامة مباراتين، حيث انتهت مباراة الاتفاق مع الحمراء بفوز الأول بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الاتفاق. سجل أهداف الاتفاق زكي عبيد (هاتريك) وعبدالرحمن العريمي، بينما جاءت أهداف نادي الحمراء الثلاثة عبر محترفه كامارا.

بينما انتهى اللقاء الثاني في نفس المجموعة بفوز نادي البشائر على نادي بدية بهدفين نظيفين سجلهما المحترف اييه توبي وفيصل الأغبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى