مدرب الأحمر الأولمبي: الحظوظ متساوية .. وهذا ما استفدناه من غرب آسيا

الفجيرة- يونس الغافري

طمأن المدير الفني للأحمر الأولمبي، الكرواتي داريو باسيتش الجماهير العمانية على جاهزية الفريق لخوض التصفيات الآسيوية، مشيراً إلى أن المنافسة لن تكون سهلة بتواجد منتخبات جيدة، حيث قال: “ندخل البطولة بقائمة مكتملة وبجاهزية جميع اللاعبين، الحصص التدريبية عكست مدى تفاؤل المجموعة وثقتهم لبذل أقصى جهد في التصفيات للخروج بنتائج إيجابية والعبور للنهائيات”.

وأضاف: “ندرك أن الأمر لن يكون سهلاً، الحظوظ متساوية لدى الجميع، والرغبة حاضرة لتسجيل نتائج إيجابية، وكلي ثقة في لاعبي فريقي لتقديم مستويات ملفتة وترجمة كل ما تم التدرب عليه”.

وعن التغييرات التي أجريت في قائمة المنتخب بعد بطولة غرب آسيا، أوضح:”لم تكن هناك تغييرات كبيرة، نفس المجموعة ستكون حاضرة، ولكن احتياجات الوقت الحالي فرضت علينا إجراء بعض التعديلات التي ننتظر منها أن تقدم الإضافة”.

وعن استفادة المنتخب من بطولة غرب آسيا: “حققنا فائدة كبيرة من المشاركة في بطولة غرب آسيا، وقفنا على كل التفاصيل التي تم تدوينها بعد البطولة، وعملنا على تصحيح العديد من الأمور التي ستصب في مصلحة الفريق خلال المشوار القادم”.

وأكمل:”وصلنا اليوم للمعترك الأهم، وعلينا أن نؤكد أحقيتنا في التواجد بالنهائيات الآسيوية، على الجميع أن يبذلوا كل ما لديهم، لتسجيل أسمائهم في سجلات البطولة، ودعم مسيرتهم الكروية بإنجاز قاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى