المسروري: نثق في المجموعة الحالية.. وعتب الجمهور مبرر

الفجيرة- يونس الغافري

أوضح محسن بن حمد المسروري نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، رئيس بعثة المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية التي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة– إمارة الفجيرة، أن مجلس إدارة الاتحاد قد أولى المنتخب الأولمبي اهتماما كبيرا طوال الفترة الماضية، بعد أن تم توفير كل المتطلبات والمعسكرات التحضيرية الداخلية والخارجية من أجل الاستعداد الفعلي للمرحلة الأهم وهي التصفيات الآسيوية.

وأضاف: ” استعد المنتخب الأولمبي جيداً لهذه التصفيات، من خلال المباريات الدولية، والتي كان آخرها المشاركة في بطولة غرب آسيا التي اعتبرها المدرب اختباراً حقيقيا لجاهزية الفريق، والتي اعتمد عليها كثيراً في الرسم النهائي لقائمة الفريق بعد أن وقف على مدى جاهزية اللاعبين واستعدادهم”.

وأردف: “بكل تأكيد كان لنا بعض الملاحظات بعد فراغ المنتخب من المشاركة في بطولة غرب آسيا، حيث اجتمعنا بالمدرب وجهازه الفني المعاون واللاعبين من أجل تصحيح بعض الأمور البسيطة”.

وأبدى المسروري ثقته في المجموعة الحالية: “نثق في الجهاز الفني والمجموعة المميزة من اللاعبين، ونأمل معهم مواصلة المشوار والتأهل إلى النهائيات الآسيوية، هم نواة المستقبل والرافد الأساسي للمنتخب الأول”.

وحول الاستياء الجماهيري بعد الخروج من دور المجموعات في بطولة غرب آسيا، أتم: “من حق الجماهير أن تطالب بالنتائج، وعتبهم كان مبررا، نأمل أن يغير اللاعبون هذه النظرة من خلال تقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى