قبيل انطلاق مواجهات الأحمر الأولمبي.. المسروري يوجه رسالة للجماهير العمانية

توووفه- ترياء البنا

تنطلق في الثامنة من مساء غد، أولى مواجهات الأحمر الأولمبي بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، أوزبكستان 2022، حين يلاقي نظيره الهندي، لحساب المجموعة الخامسة.

وقد ساور الجمهور العماني القلق الشديد عقب الظهور الباهت للمنتخب ببطولة غرب آسيا بالسعودية، والتي سبقت هذه التصفيات، وعن ذلك صرح محسن بن حمد المسروري، نائب رئيس الاتحاد العماني، رئيس البعثة: “بالطبع كان الأداء والنتائج في غرب آسيا غير مقنعين تماما، ولكن رب ضرة نافعة، فعقب العودة من السعودية، اجتمعنا بالجهاز الفني، عززنا الإيجابيات، وناقشنا السلبيات وكيفية معالجتها، وكذلك اجتمعنا باللاعبين لتوضيح بعض الأمور والملاحظات”.

وأضاف:” نثق في اللاعبين للظهور بشكل لائق، ونسأل الله التوفيق، حتى نتجاوز تلك المرحلة ونمحو الصورة الباهتة للمشاركة في غرب آسيا”.

وعن الغضب الجماهيري، أكد المسروري أن الجمهور لديه كل الحق في ردة فعله، فهو يريد دائما الأداء الجيد والنتائج المرضية، وهذا حقه، وقد وعدنا اللاعبون بالأداء والنتائج المرضية خلال التصفيات”.

وعن التأثير السلبي لتوقف النشاط خلال الفترة الماضية على اختيارات اللاعبين وكذلك الإعداد،:” بالطبع توقف الدوري كان له تأثير كبير في الاختيارات، وإعداد اللاعبين ووصولهم للفورمة المناسبة، فالوضع يختلف بين استمرارية المنافسات والمعسكرات، والتي لم نجد عنها بديلا، ولكنها رغم ذلك عوضت التوقف”.

واختتم:” نعتبر العامين الماضيين استثنائيين، والمرحلة القادمة ستكون أفضل، ونعد الجماهير بذلك، كما نعدهم ببطولات بالمراحل السنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى