الأخبار السعيدة تتوالى من “سالفورد رويال” بشأن حالة فيرجسون

 

 (إفي) – توووفه

 

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الأربعاء أن مدربه السابق الإسكتلندي، السير أليكس فيرجسون، الذي خضع لعملية جراحية عاجلة يوم السبت الماضي لتعرضه لنزيف في المخ، غادر العناية المركزة.

وأفاد النادي في بيانه “خرج السير أليكس من العناية المركزة وسيقضي فترة التعافي في غرفته بالمستشفى. عائلته سعيدة للغاية بكل الدعم والأمنيات الطيبة، ولكنها تواصل طلبها بالخصوصية، وهو أمر ضروري خلال فترة تعافيه المقبلة”.

وخضع فيرجسون (76 عاما)، المدرب الأهم في تاريخ الـ(شياطين الحمر)، لعملية جراحية يوم السبت الماضي إثر تعرضه لنزيف في المخ، ووفقا لما نشرته وسائل الإعلام البريطانية خلال الأيام الماضية، استعاد المدرب المخضرم وعيه وبدأ في التكلم.

ويرقد فيرجسون في مستشفى (سالفورد رويال) بمدينة مانشستر، حيث ظل داخل العناية المركزة حتى اليوم.
وقاد فيرجسون المان يونايتد لحصد 38 لقبا، بواقع 13 في البريميير ليج، واثنين في دوري الأبطال، وخمسة في كأس إنجلترا، ولقب في مونديال الأندية، خلال 26 عاما على مقعد المدير الفني الذي غادره في 2013.

وكان الظهور الأخير للمدرب الإسكتلندي في 29 أبريل الماضي خلال مباراة فريقه السابق أمام أرسنال على ملعب (أولد ترافورد) حيث قام بتسليم الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للفريق اللندني، هدية تذكارية لمسيرته الكبيرة التي امتدت لـ22 عاما بعدما أعلن أن هذا هو موسمه الأخير مع الجانرز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى