مدرب نادي عمان لتوووفه: لعبنا والحظ عاندنا..وهذه هي الأندية التي ستنافس على الدوري

توووفه- سعيدة العلوية

بعد البداية غير الموفقة لنادي عمان في دوري عمانتل، جدد المدير الفني للنادي “إبراهيم صومار” ثقته بلاعبي فريقه، مؤكدًا أن الفريق قدم مباراتين جيدتين في الأداء ولم ينقصه سوى الحظ الجيد.

زصرح بأن الفريق ظفر بمزيج جيد من اللاعبين الخبرة والشباب، حيث تواجد اللاعب الدولي وقائد منتخبنا الوطني محسن جوهر في تشكيلة العميد للموسم الثاني على التوالي، بالإضافة لمحمد السيابي، ورائد إبراهيم الذي لم يتمكن من المشاركة مع الفريق حتى الآن وذلك لأسباب صحية لم يتطرق لها.

وكذلك اللاعبين الشباب مثل إياد البلوشي، وثويني حديد، وقامت الإدارة بتجديد عقود بعض اللاعبين المجتهدين الذين تواجدوا في تشكيلة الموسم الماضي.

وتابع بأن النادي استعد جيدًا لهذا الموسم من خلال بعض المباريات الودية التي خاضها وكذلك مشاركته في البطولة الودية التنشيطية التي سبقت انطلاقة الدوري، وأكد أن المباراة الأولى والخسارة غير المتوقعة من نادي بهلاء أربكت حساباتنا وغيرت كل التوقعات التي وضعناها، وغيرنا طريقة لعبنا في المواجهة الثانية والتي كانت مع النصر وظهرنا فيها بشكل جيد ولكن لم نوفق وخسرنا بأخطاء فردية.

ووجه دعوته للإدارة والجماهير بالصبر على الفريق فالدوري في بدايته، والعميد يحتاج لفترة لكي يدخل في جو المباريات والمنافسة بعد التوقف الطويل الذي شهدته الكرة العمانية بعد إلغاء الموسم الماضي في منتصفه.

إبراهيم صومار تحدث عن الفرق بين دوري عمانتل والدوريات الخليجية، حيث قال بأن الفروقات بين دورينا ودوريات الدول المجاورة كبيرة وواضحة للجميع من حيث الاستمرارية فدوري عمانتل توقف لمدة ثمان أشهر وعاد بنسخة جديدة ، فيما استمرت الدوريات الخليجية حتى نهاية الموسم وتتويج البطل، وكذلك جودة المحترفين المتواجدين في الأندية، فهناك أسماء كبيرة ومعروفة على المستوى الدولي تلعب في بعض الدوريات الخليجية.

وذكر أن التخطيط الجيد لكل ما يتعلق بالمسابقات الرياضية هو ما يميز هذه الدوريات ويجعلها أفضل من الدوري العماني وبمراحل عديدة.

وختم صومار حديثه مع توووفه بتوقع الأندية التي ستتنافس على صدارة دوري عمانتل، حيث قال بأن الوقت لايزال مبكرًا، وبناًء على أول جولتين أستطيع القول بأن النهضة أثبت أنه قادم وبقوة للمنافسة على الدوري، وكذلك نادي ظفار الذي لم يبدأ الدوري باللاعبين الأساسيين ومع ذلك ظهر بشكل ممتاز وأكد أنه مستعد للمنافسة، وأخيرًا توقع أن يكون للنصر مكان في القمة فهو حقق المطلوب من أول جولتين ونجح بحصد النقاط الكاملة، وتمنى التوفيق للعميد ولبقية المنافسين وأن يكون دوري عمانتل لموسم 2021-2022 مختلفًا ومميزًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى