بالصور: مروان تعيب والمقبالي يقودان السيب لإسقاط العنيد

توووفه– مسقط
تصوير– زياد العامري

واصل نادي السيب سلسلة نتائجه المميزة في الدوري وأوقف انتصارات نادي النهضة حينما أسقطه بهدفي مروان تعيب وعبدالعزيز المقبالي في الجولة الثالثة من دور عمانتل 2021-2022 على أرضية استاد السيب الرياضي.

لعب السيب بالمقبالي وصلاح اليحيائي ومروان تعيب وحارب السعدي وأمجد الحارثي وعيد الفارسي في الخطين الأمامي والوسط، بينما اعتمد حمد العزاني على الثنائي سامي الحسني وجمعة سعيد وعلي الرشيدي ومنصور النعيمي وبيرنارد بالبوا وعلي الهنائي.

مع بداية المباراة ظهرت نوايا الفريقين في التسجيل وكاد بالبوا أن يتقدم للنهضة بعد اصطدمت كرته بالعارضة بعد ذلك رد مروان تعيب بهدف سكن مرمى المعمري وفوت المقبالي قبيل نهاية الشوط فرصة مضاعفة النتيجة بعد أن أضاع انفرادا سهلا.

في الشوط الثاني أشرك شاتوري مدرب السيبب مهاجم المنتخب المنذر العلوي العائد من الإصابة وواصل السيب سيطرته على ملعب المباراة وكان الأكثر خطورة، ومن ركنية نفذها علي البوسعيدي أضاف عبدالعزيز المقبالي الهدف الثاني برأسية لم يستطع حارس النهضة التعامل معها بطريقة مثالية لينشر الفرح في مدرج السيب عند الدقيقـة 73.

حاول النهضة العودة من خلال كرة جمعة سعيد عند الدقيقة 84 ولكن الكرة ظلت الشباك ومضى ما تبقى من المباراة دون جديد لينهي الحكم خالد الشقصي المباراة بفوز السيب بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى