بشعار لا بديل عن الفوز.. الأحمر الأولمبي يواجه قيرغيزستان

الفجيرة- يونس الغافري

يدخل الأحمر الأولمبي مواجهة قيرغيزستان بفرصة وحيدة إذا أراد إحياء آماله في المنافسة على بطاقة العبور إلى النهائيات الآسيوية، حيث أصبح مطالبا بتحقيق العلامة الكاملة في هذا اللقاء، وانتظار ما ستسفر عنه مواجهة الإمارات والهند، ويجب على المنتخب الإماراتي الفوز من أجل الحفاظ على آماله هو الآخر، بعد خسارته مواجهة الافتتاح أمام قيرغيزستان بهدفين لهدف.

وقد أكمل الأولمبي العماني تحضيراته للمواجهة بالملعب الفرعي لنادي اتحاد كلباء، تم التركيز خلالها على التكتيك الذي ينوي الكرواتي داريو باسيتش، المدير الفني، تطبيقه في هذه المواجهة الحاسمة.

ويواجه الأحمر الأولمبي مساء غد في تمام الساعة الرابعة وخمسين دقيقة بتوقيت سلطنة عمان، منتخب قيرغيزستان في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية ضمن منافسات المجموعة الخامسة، وتقام المواجهة على ملعب نادي الفجيرة.

الأحمر الأولمبي مطالب بتحقيق الفوز أمام قيرغيزستان، ومن ثم التركيز بعد ذلك على المواجهة الأخيرة في الجولة الثالثة أمام المستضيف المنتخب الإماراتي، حيث لا تزال حظوظ الجميع على أرض الملعب، سواء من أجل الحصول على بطاقة العبور كأول المجموعة، أو انتظار حسبة أفضل خمسة ثوان مع ختام مواجهات التصفيات.

بعد خسارة المنتخب العماني أمام نظيره الهندي في المواجهة الأولى بهدفين لهدف، أصبح في المركز الأخير مع المنتخب الإماراتي الذي خسر هو الآخر مواجهة الافتتاح أمام قيرغيزستان بهدفين مقابل هدف.

وأوضحت الفحوصات المبدئية التي أجريت للاعب الأحمر الأولمبي عمر الصلطي تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الجانبي للركبة اليمنى، ويحتاج لجراحة تثبيت، وراحة قد تمتد لأربعة أسابيع؛ على أن يخضع لمزيد من التشخيص في القادم، وبذلك يغيب عن المواجهات المتبقية للأحمر في التصفيات الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى