سلة نزوى تنهي مشوارها بالدور الأول بلقاء الشارقة

مسقط – نادر فرج

يلعب نزوى اليوم آخر مبارياته بالدور التمهيدي لبطولة التعاون للأندية الي يستضيفها حتى 14 الجاري ويلاقي نزوى الشارقة بينما المنامة يلاقي الريان.

وكان نزوى قد تلقى الخسارة الثانية على التوالي في المباراة التى جمعته مع نادي المنامة ممثل البحرين بنتيجة 87/54 ضمن  المجموعة الثانية في  البطولة الخليجية ال 38 المؤهلة لنهائيات آسيا  التي تستضيفها السلطنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبعد الفترة الأولي التى ظهر فيها نزوى ندا قويا أمام المنامة المرصع بالنجوم والتي انتهت بنتيجة 19/19 يظهر نزوى بشكل مغاير في الفترة الثانية وفي الفترة الثانية استسلم نزوى لطريقة دفاع المنطقة القوي الذي اتبعه نادي المنامة لتنتهي هذه الفترة بفارق كبير من النقاط وصل إلى ١٢ نقطة بنتيجة 18/6.

ليدخل نزوى الفترة الثانية بعزم أكبر وليجاري المنامة في الأداء ويتحقق له بعد ذلك وأنهى الفترة بنتيجة 17/18 ليعود المنامة بقوة في الفترة الأخيرة وينهي الفترة الأخيرة أيضا لصالحه بنتيجة 32/12 وبنتيجة إجمالية للمباراة .87/54

بينما جمعت المباراة الثانية كلا من الريان القطري والشارقة الإماراتي واستطاع الشارقة الفوز في المباراة بنتيجة ٦٨/٧٩، و هذا هو الفوز الثاني له ليتصدر المجموعة الثانية برصيد ٤ نقاط و تتبقى له مباراة واحدة مع  نزوى لتأكيد تواجده في النصف النهائي دون العبور في معمة  الحسابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى