خسارة ثانية .. الأحمر الأولمبي يواصل الترنح ويودع التصفيات الآسيوية

توووفه- وليد العبري

خسر منتخبنا الأولمبي أمام شقيقه الأبيض الإماراتي في ختام مباريات المنتخبين في المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا دون 23 عامًا والتي أقيمت على استاد الفجيرة، هذه الخسارة الثانية للأحمر في التصفيات ليفقد بشكل كلي فرصة المنافسة على التأهل لبطولة أوزبكستان 2022.

بدأ الأحمر المباراة بطريقة 4-4-2 بتواجد إبراهيم الراجحي في المرمى، وفي الدفاع محمد السيم وعيسى الناعبي وسعود الحبسي وقاسم مبارك، وفي الوسط سلطان سعيد وأرشد العلوي ويوسف المالكي وفهد الهاجري، وفي الهجوم الثنائي وليد المسلمي وعبدالله البلوشي.

عند الثانية الثامنة سجل المنتخب الإماراتي هدفا سريعًا في مرمى الراجحي عن طريق مروان فهد، الأحمر حاول معادلة النتيجة ولكن الشوط الأول انتهى بتقدم الأبيض بهدف نظيف.

مع الشوط الثاني دخل الأحمر باندفاع من أجل معادلة النتيجة حيث تمركز اللاعبَم في مناطق الأبيض وفوّت عبدالله البلوشي فرصة التعديل عند الدقيقة 60.

باسيتش مدرب الأحمر أجرى تغييراته من أجل اللحاق بالمباراة ولكن المنتخب الإماراتي لعب بتوازن واعتمد على الكرات المرتدة سجل في واحدة منها علي صالح الهدف الثاني للأبيض عند الدقيقة 85 لتنتهي المواجهة بفوز الأبيض بهدفين نظيفين لينتظر الأبيض مباراة الهند وقيرغيزستان لمعرفة حسابات التأهل في حين يودع الأحمر التصفيات بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى