رئيس اتحاد القدم: المنتخب أمام حتمية الانتصار في مباراة الصين

مسقط- توووفه

اعتبر رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي أن المنتخب الوطني الأول بات أمام حتمية الفوز على المنتخب الصيني في الجولة المقبلة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهله إلى مونديال قطر 2022.

وأضاف الوهيبي في تصريحات صحفية على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للأحمر الوطني قبل التوجه إلى الشارقة “مسرح المواجهة” أن مواجهة الصين واحدة من المباريات المهمة التي تطلب تحقيق النقاط الثلاث وهو ما يعني دفعة نفسيه مهمة جدا قبل مواجهة المنتخب الياباني في مسقط.

وأشار الوهيبي في حديثه إلى رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز وشعورهم بالمسوؤلية تجاه تحقيق ذلك، مؤكدا في الوقت نفسه على قدرة لاعبي الأحمر في محاربة المنتخبات الكبيرة في آسيا رغم قوة محترفيهم في مختلف الدوريات.

واختتم الوهيبي حديثه حول تذاكر مواجهة المنتخب الوطني ضد اليابان المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط حيث قال: “اللجنة العليا المكلفه بمتابعة الموقف الوبائي لوباء كورونا هي من تحدد نسبة الحضور الجماهيري، نأمل أن يتم تحديد الحضور الجماهيري بنسبة أكثر هذه المرة”.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط من 4 مباريات جمعها من فوزين وخسارتين، متأخرا ب6 نقاط عن السعودية المتصدر و 3 نقاط عن المنتخب الأسترالي الوصيف مقابل 6 لليابان و 3 للصين، في حين يقبع منتخب فيتنام في المركز الأخير بصفر من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى