خسارة ثالثة لسلة نزوى .. والشارقة والمحرق للدور الثاني  في الصدارة

 

 

مسقط – نادر فرج

 

تلقى نزوى خسارة الثالثة على التوالي في المبي اراة التى جمعته مع نادي الشارقة ممثل الامارات بنتيجة 82/64 في ضمن  المجموعة الثانية في البطولة الخليجية ال 38 المؤهلة للنهائيات آسيا  التي تستضيفها السلطنة متمتلة في نادي نزوى.

وكان نزوي قد بدأ بداية جيدة في الفترة الأولى حيث استطاع أن يحارب متصدر المجموعة نادي الشارقة سلة بسلة حتى منتصف هذه الفترة حيث وصل إلى  التعادل 9/9 ثم التقدم 11/9 ليقوم الشارقة بتغير خطته والاعتماد على اللعب خارج القوس ليستحوذ على نتيجة الشوط 23 مقابل7لنزوى.

ليعود نزوى في الفترة الثانية بخطة مغايرة ويقوم محمد القسيمي مدرب نزوى بدفع محمود وحسام وتميم دفعة واحدة وينوع الهجوم تارة عن طريق الثلاثيات معتمدا على ثلاثي الاحتياط وتارة على الاختراق معتمدا على ارون المحترف الأمريكي وصانع الألعاب وكاد ان ينهي الفترة الثانية متقدما الآ ان الشارقة  استطاع أن يحرز التعادل  في الدقائق الأخيرة وينتهي الشوط بالتعادل 15/15 وبنتيجة إجمالية38/32

و يستمر نزوي في التألق ومجاراة الشارقة حتى منتصف الفترة الثالثة حيث وصلت النتيجة إلى  ٤٥/٣٩  ويطلب عبدالحميد ابراهيم مدرب الشارقة الوقت المستقطع وتهدئة الفريق ما انعكس على أداء الفريق لذي أنهى الشوط بنتيجة 60/49

واستمر الأداء الجيد الشارقة في الفترة الأخيرة لتنتهي المباراة  بفوز الشارقة 83/64.

وفي واحدة من أقوى مباريات (اليوم) استطاع المنامة من قلب تأخره بفارق  14 نقطة إلى الفوز بفارق ٥ نقاط وبنتيجة 98 مقابل 93 للريان .

وقد تصدر نادي الشارقة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط تلاه المنامة برصيد 5 نقاط بالمركز الثاني ثم الريان 4 نقاط تم نزوي3 نقاط.

اما المجموعة الأولى فقد تصدرها  نادي المحرق برصيد 4 نقاط ثم العربي برصيد 3 نقاط وجاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى