رادوكانو: تركيزي سيظل على التنس

(د ب أ)-توووفه

تعهدت نجمة التنس البريطانية الشابة إيما رادوكانو بالحفاظ على تركيزها في الملاعب بعد المفاجأة التي فجرتها هذا العام بإحراز لقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، وذلك خلال استعدادها لخوض أول بطولة تتصدر تصنيفها على مستوى البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات.

وتتصدر رادوكانو (18 عاما)، التي تحتل المركز الحادي والعشرين في التصنيف العالمي وهو الأفضل في مسيرتها حتى الآن، تصنيف بطولة لينز النمساوية للسيدات التي انطلقت منافساتها أمس الأحد.

وكانت انطلاقة رادوكانو المذهلة في فلاشينج ميدوز قد جلبت لها العديد من العروض الدعائية وغيرها، لكنها أكدت أن التركيز في الملعب سيظل على رأس أولوياتها.

وقالت رادوكانو في تصريحات للصحفيين :”أوضحت بشكل كبير لكل فرد في فريقي أنني لن ألغي أي جلسة تدريبية بسبب أي التزامات خارج الملعب.”

وأضافت :”هذا أمر لا نقاش فيه بالنسبة لي. أردت التأكيد على أن هذا يشكل الأولولية بالنسبة لي… لكن الأمر يتعلق فقط بإدارة وقتي في ظل الالتزامات الأخرى.”

وجنبت قرعة البطولة النمساوية، رادوكانو خوض الدور الأول لتبدأ مشوارها اعتبارا من الدور الثاني، وستلتقي الفائزة من مباراة الدور الأول بين كاترينا كوزلوفا ووانج شينيو.

وانفصلت رادوكانو عن مدربها أندرو ريتشاردسون عقب بطولة أمريكا المفتوحة ولا تزال بدون مدرب رسمي، لكنها تخطط لحسم الأمر قبل بطولة أستراليا المفتوحة المقررة في كانون ثان/يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى