كاري يقود واريورز للفوز على أتلانتا هوكس

(د ب أ)-توووفه

سجل النجم ستيفن كاري 50 نقطة وعشر تمريرات حاسمة وسبع متابعات ليقود جولدن ستيت واريورز إلى الفوز على أتلانتا هوكس 127-113 مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وحقق جولدن ستيت واريورز بذلك الانتصار الخامس على التوالي والتاسع له هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة، بينما كانت الهزيمة هي الرابعة على التوالي لأتلانتا هوكس والسابعة له هذا الموسم مقابل أربعة انتصارات.

وقطع نيويورك نيكس سلسلة من ستة انتصارات متتالية لفيلادلفيا سيفنتي سيكسرز وتغلب عليه 103-96 مستفيدا من تألق جوليوس راندل الذي سجل 31 نقطة.

ورفع نيويورك نيكس عدد انتصاراته هذا الموسم إلى سبعة مقابل أربع هزائم، بينما تلقى فيلادفيا سيفنتي سيكسرز بذلك الهزيمة الثالثة له مقابل ثمانية انتصارات.

وتلقى ميامي هيت الهزيمة الثانية خلال آخر ثلاث مباريات حيث تغلب عليه دنفر ناجتس 113-96.

وكان نيكولا يوكيتش أبرز عناصر دنفر ناجتس خلال المباراة وسجل للفريق 25 نقطة و15 متابعة وعشر تمريرات حاسمة ليحقق دنفر ناجتس بذلك الانتصار السادس في الموسم مقابل أربع هزائم، بينما كانت الهزيمة هي الثالثة لميامي هيت مقابل سبعة انتصارات.

وتغلب لوس أنجليس ليكرز على تشارلوت هورينتس 126-123 في مباراة استمرت لوقت إضافي كما تغلب شيكاغو بولز على بروكلين نتس 118-95 وممفيس جريزليس على مينيسوتا تيمبروولفز 125-118.

وفي مباراتين أخريين، تغلب فينيكس صنز على ساكرامنتو كينجز 109-104 ودالاس مافريكس على نيو أورليانز بليكانز 108-92.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى