في ليلة اعتزاله.. الأهلي المصري يهدي حسام غالي انتصارا على أياكس

 

  •  (د ب أ) – توووفه

 

تغلب الأهلي المصري على أياكس أمستردام الهولندي 1 / صفر مساء أمس الجمعة على ملعب استاد “هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية ، في مباراة اعتزال نجمه حسام غالي قائد الفريق.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 وسجله صلاح محسن الذي شارك بديلا لحسام غالي ، الذي خرج من أرضية الملعب في الدقيقة 76 .

وأقيمت المباراة وسط أجواء احتفالية مبهرة وحضور جماهيري مميز ، وقد رفعت بالمدرجات لافتات كبيرة تحمل صور حسام غالي وعبارات تكريم له ، ولم تتوقف الجماهير عن الهتاف باسمه.

وسبق المباراة عرض فني بالملعب كما وجه اللاعب رسالة أمام الجماهير ، تقدم بالشكر من خلالها لكل الجماهير الحاضرة وكذلك إدارة نادي الأهلي وزملائه اللاعبين والجهاز الفني على الدعم الذي قدمه له طوال الفترة الماضية.

كذلك تقدم حسام غالي بالشكر لأسرته ووجه التحية لروح والده ، مؤكدا أنه كان له دور كبير في تكوين شخصيته.

وقدم الفريقان أداء نديا اتسم بالروح الرياضية العالية وغياب الخشونة وكانت المحاولات التهديفية سجالا بينهما على مدار شوطي المباراة مع تفوق الأهلي ، لكن الحذر الدفاعي وتألق حارس الفريق الهولندي حالا دون اهتزاز الشباك بأهداف أخرى بخلاف هدف صلاح محسن.

 

وكما كان مقررا ، توقف اللعب عند الدقيقة 75 ليوجه حسام غالي التحية للجماهير في وداعه للملاعب وتوجه لمعانقة زملائه وأعضاء الجهاز الفني والإداريين ، وسط هتافات متواصلة للجماهير ، وقد شارك بدلا منه صلاح محسن.

واستأنف اللعب بينما طاف حسام غالي حول أرضية الملعب لتقديم التحية للجماهير في مختلف أجزاء المدرجات ، ومنحهم فرصة التقاط الصور معه.

وفي الدقيقة 83 ، نجح الأهلي في هز شباك اياكس ، حيث أرسل ميدو جابر طولية ذكية إلى صلاح محسن الذي استقبل الكرة بمهارة ثم صوبها بقوة إلى داخل الشباك ، معلنا تقدم الأهلي 1 / صفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى