مدرب السعودية: لازال أمامنا العديد من المباريات الصعبة

(د ب أ)-توووفه

قال الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، إن فريقه بانتظار العديد من المباريات الصعبة في مشواره للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال رينار، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه مع فيتنام غدا الثلاثاء في الجولة السادسة من التصفيات :  “وصلنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، في هذه المجموعة الصعبة ولازال ينتظرنا العديد من المباريات الصعبة، لذلك يجب علينا أن نحتفظ بالروح التي لعبنا فيها في المباريات السابقة، و هدفنا أن نصل الى كأس العالم، لذا يجب علينا أن نستمر في العمل “.

وأضاف المدرب الفرنسي: “سر تميزنا هو العمل الجاد فلدينا لاعبين ذو إمكانيات جيدة وروح عالية، فلا يستطيع أي لاعب الانضمام لهذه المجوعة إلا ولديه الروح العالية والرغبة في العمل”.

 وتابع: “محظوظ بتدريبي لهذه المجموعة من اللاعبين، لأن لديهم الرغبة و الموهبة والطموح”.

وأشاد رينار بمنافسه المقبل المنتخب الفيتنامي حيث قال: “نحترم المنتخب الفيتنامي كثيرًا فلديهم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، ونافس منتخبات المجموعة فلم يخسر سوى بفارق هدف من منتخبات أستراليا والصين واليابان، لكننا في المقابل نملك فريق طموح ولديه الرغبة الكبيرة في مواصلة العمل لتحقيق هدف الوصول إلى كأس العالم 2022”.


ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية في التصفيات برصيد 13 نقطة، فيما يتذيل منتخب فيتنام الترتيب بدون رصيد من النقاط، وتضم المجموعة منتخبات أستراليا (المركز الثاني بعشر نقاط) واليابان (الثالث برصيد تسع نقاط) وعمان (الرابع برصيد سبع نقاط) والصين (الخامس برصيد أربع نقاط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى