مدرب نورويتش الجديد يثق في بقاء فريقه بالدوري الإنجليزي

(د ب أ)-توووفه

يعتقد دين سميث، مدرب فريق نورويتش سيتي، أن هناك ما يكفي من الجودة في فريقه للاحتفاظ بمكانه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعاد سميث سريعا إلى الإدارة الفنية بعد أسبوع تقريبا من إقالته من فريق أستون فيلا، الذي تلقى تحت قيادته خمس هزائم متتالية في المسابقة العريقة.

بعد توقيعه على عقده مع نورويتش لمدة عامين ونصف العام في ملعب (كارو رود)، سيكون التحدي الأول الذي يواجهه سميث هو ضمان البقاء في الدوري الممتاز مع تواجد نورويتش سيتي في قاع الترتيب (المركز العشرين) برصيد 5 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف مراكز الأمان.

ويسعى نورويتش للبناء على تحقيقه انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، عندما تغلب 2-1 على مضيفه برينتفورد في آخر مبارياته بالبطولة قبل فترة رزنامة المباريات الدولية الأخيرة.

وقال سميث “قمة الترتيب في القائمة ليست في استقبال الأهداف، لقد استقبلنا الكثير بالفعل ودفاعيا نريد أن نجعل هيكلنا وتنظيمنا أقوى كثيرا ولدينا لاعبون موهوبون ونحتاج للمضي قدما وإحراز المزيد من الأهداف”.

وتابع سميث تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) “لم نحرز العديد من الأهداف كما كنا نرغب، ولكن هناك بالتأكيد لاعبين يمكنهم القيام بمهمتي العمل “.

وذكر “أعتقد أن هناك ما يكفي من الجودة ، وهذا هو أهم شيء. نورويتش ربما لا يقدم النتائج التي يحتاجها ومهمتنا هي تحسين مستويات أدائه. إذا فعلنا ذلك، فسنحقق النتائج”.

وخاض سميث بنجاح معركة هبوط مع أستون فيلا خلال موسم 2019 – 20 وسيساعده كريج شكسبير، الذي عمل معه في وظيفته السابقة.

ويستعد سميث لتسجيل ظهوره الأول مع نورويتش في لقاء الفريق مع مضيفه ساوثهامبتون يوم السبت القادم.

كان ساوثهامبتون آخر خصم لسميث عندما كان مسؤولاً عن أستون فيلا، حيث خسر صفر / 1 أمامه، لتتم إقالته بعدها بيومين، لتبدأ إدارة نورويتش المفاوضات معه في اليوم التالي، ويتم الإعلان عن تعيينه مدربا للفريق رسميا أول أمس الإثنين.

وأوضح سميث “لدي بالفعل فكرة عن كيفية لعب ساوثهامبتون لأننا واجهناهم مؤخرا في لقائي الأخير مع أستون فيلا”.

وأكد مدرب نورويتش الجديد “لذا يجب أن يساعدني ذلك ،ولكنهم تغلبوا على أستون فيلا لذا ينبغي علينا تغيير النتيجة بالأداء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى