كأس جلالة السلطان: صحار يودع .. وتأهل عسير لظفار والسويق وعُمان ونزوى لدور الـ 16

توووفه – خليل التميمي
تصوير – مجلس جماهير الرستاق

شهدت مباريات دور ال 32 لمسابقة كأس جلالة السلطان مفاجآت ونتائج متقاربة، كما وجدت صعوبة لبعض أندية دوري عمانتل في التأهل للدور القادم.

خطف نادي السويق تأهلا صعبا جاء في الدقيقة 94 من عمر اللقاء الذي جمعه أمام نادي المضيبي في دور ال 32 لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم والتي انتهت بفوز السويق بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع الرستاق.

الشوط الأول انتهى بتقدم السويق بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أحمد كانو الهدف الأول، وسجل عصام الصبحي الهدف الثاني، بينما سجل هدف نادي المضيبي ماجد الغنامي.

وفي الشوط الثاني سجل المضيبي هدف التعادل عبر لاعبه ناصر الرواحي.

وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب لاعب المضيبي محمد الحبسي بعد تدخله على لاعب السويق، ولعب الفريق ناقصا منذ الدقيقة 80.

واحتسب الحكم زكري الهنائي (6) دقائق للوقت بدل الضائع، وشكل السويق خلاله ضغطا كبيرا على مرمى المضيبي أثمر عن تسجيل هدف الفوز عبر اللاعب عبدالله البلوشي.

وقلب نادي نزوى الطاولة على نادي بوشر وفاز عليه بنتيجة 2-1. حيثدتقدم بوشر بهدف هشام الدغيشي، وعاد نزوى إلى اللقاء وسجل هدفين عبر لاعبه عبدالرحمن العمري والمحترف مامادو.

وودع نادي صحار بطولة الكأس الغالية بعد الخسارة من نادي العروبة بهدف نظيف سجله اللاعب خالد صالح، وأضاع المحترف العرباوي دنكور ضربة جزاء في اللقاء.

ووجد نادي ظفار حامل صعوبة في التأهل بعدما أجبره نادي مجيس إلى الوصول للضربات التي حسمت بطاقة التأهل للزعيم بنتيجة 4-3.

وشهدت المباراة إضاعة نادي مجيس ضربة جزاء عبر لاعبه بدر الجابري، كما شهدت المباراة حالتي طرد، من نصيب عبدالله سالم لاعب مجيس والمحترف كيمبا من نادي ظفار.

كما تأهل نادي عمان إلى دور الـ16 لمسابقة كأس جلالة السلطان بعد فوزه على نادي البشائر بهدفين مقابل هدف في الوقت الإضافي.

سجل اللاعب المحترف كوسموس داودا هدف نادي عمان في الشوط الأول، وقبل النهاية بأربع دقائق سجل قذافي المحروقي هدف التعادل لنادي البشائر..

وفي الشوط الإضافي الثاني خطف عبدالواحد الهنائي هدفل ذهبيا وهو هدف الفوز والتأهل إلى دور الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى