زفيريف يتوج للمرة الثانية بالبطولة الختامية للتنس

(د ب أ)-توووفه

قلب الألماني ألكسندر زفيريف الطاولة على الروسي دانييل ميدفيديف، ليفوز اليوم الأحد بلقب البطولة الختامية لموسم الاتحاد العالمي للاعبي التنس المحترفين هذا العام، التي جرت بمدينة تورينو الإيطالية.

ووضع زفيريف حدا لتفوق ميدفيديف عليه في المباريات الخمس الأخيرة التي جرت بينهما، والتي كان من بينها لقائهما في دور المجموعتين، الذي جرى في وقت سابق من الأسبوع الماضي، لكن الألماني، الذي أطاح بالصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في الدور قبل النهائي، حسم المباراة النهائية لمصلحته، بعدما تغلب على نظيره الروسي بنتيجة 6-4 و6-4.

وبات هذا هو اللقب الثاني لزفيريف /24 عاما/ في البطولة خلال أربع سنوات، بعدما سبق له أن نال لقب البطولة عام 2018 التي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن آنذاك.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن اللاعب الألماني، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية في طوكيو، قوله في مقابلة جرت معه في الملعب عقب اللقاء “كان ذلك رائعًا. لقد توجت بالبطولة الختامية للموسم بعدما تغلبت في النهائي على منافس خسرت خمس مرات متتالية أمامه، لذا كان يتعين علي أن ألعب واحدة من أفضل مبارياتي. أنا سعيد بذلك، سعيد للذهاب إلى العطلة بعد هذا الفوز”.

أضاف زفيريف: “لا توجد طريقة أفضل لإنهاء الموسم من الفوز هنا. من الواضح أنني سعيد للغاية ولكني أتطلع بشدة إلى العام المقبل بالفعل “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى