جوارديولا: لقد كان درسا جيدا

(إفي)-توووفه

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إن العودة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا كانت “درسا جيدا” لأنه “عندما تخسر، عليك الاستمرار في المحاولة”.

ونجح السيتي في العودة إلى المباراة بعد تأخره بهدف أحرزه نجم الـ (بي إس جي) كيليان مبابي، وتعادل رحيم سترلينج للفريق الإنجليزي، قبل أن يعزز جابرييل جيسوس من تقدم السيتي بالهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

وقال جوارديولا لشبكة (بي تي سبورت) “لقد كانت مباراة جيدة. هم دائما يشكلون خطورة عندما يمتلكون الكرة في الأرباع الثلاثة الأخيرة، لكن كما كنا في المباراة الأولى (التي خسرها فريقه بهدفين نظيفين)، كنا جيدين. كنا سيئين الحظ لأننا لم نستغل فرصنا في الشوط الأول. بعد هدفهم، حدثت لنا صدمة لمدة عشر دقائق، لكننا تحسنا بعد ذلك”.

وأوضح: “كنا متأهلين بالفعل، لكن اليوم لعبنا مباراة جيدة أمام فريق رائع. في السنوات الخمس أو الست الماضية وصلنا إلى دور الستة عشر. أنا سعيد بذلك”.

وأضاف المدرب الإسباني: “لقد كان درسا عظيما. عندما تخسر، عليك أن تستمر في المحاولة. كنا نعلم أن التعادل نتيجة جيدة، لكننا فزنا”.

وضمن المان سيتي التأهل لدور الـ 16 في صدارة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، مبتعدا بفارق 4 نقاط عن الـ (بي إس جي) الذي ضمن أيضا التأهل من المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى