6 مواجهات في انطلاق الأسبوع الرابع لدوري الأولى

مسقط- توووفه

تنطلق الجمعة مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجه الأولى بإقامة 6 مواجهات في المجموعات الرابعة، على أن تستكمل آخر 4 مواجهات مساء اليوم التالي السبت، وتسعى جميع الأندية لكسب المزيد من النقاط في مشوار المنافسة على التأهل للدور النهائي.

المجموعة الأولى

أولى مباريات هذه المجموعة ستنطلق في الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة وستجمع فريقي الكامل والوافي والعروبة على ملعب الأول، وفي ذات التوقيت سيستضيف فريق مصيرة على ملعبه فريق نادي الوحدة، أما ثالث مباريات هذه المجموعة ستقام في السادسة من مساء السبت وستجمع فريقي صور وجعلان على ملعب المجمع الرياضي بصور.

المجموعة الثانية

سيستضيف فريق أهلي سداب على ملعبه في الساعة الخامسة وخمسين دقيقة من مساء اليوم فريق فنجاء، واللقاء الثاني في هذه المجموعة سيجمع فريقي قريات وبوشر على ملعب قريات في الساعة الخامسة وخمسين دقيقة من مساء يوم السبت.

المجموعة الثالثة

سيحل فريق عبري في الساعة الثالثة وأربعين دقيقة من عصر الجمعة ضيفا على فريق ينقل، كما سيستضيف فريق الشباب في الساعة السادسة من مساء يوم الغد السبت فريق الخابورة.

المجموعة الرابعة

أولى مباريات هذه المجموعة ستنطلق في الساعة الثالثة وخمس وثلاثين دقيقة من عصر اليوم الجمعة وستجمع فريقي سمائل والبشائر على ملعب نادي سمائل، وسيحل فريق الحمراء ضيفا على المضيبي في الساعة الثالثة وأربعين دقيقه، أما آخر لقاءات المجموعة فستقام على أرضية ملعب نادي بدية في الساعة السادسة من مساء يوم الغد السبت وستجمع صاحب الأرض بفريق الاتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى