السويق ينتظر 90 دقيقة لانطلاق أفراحه .. ومواجهات في منطقة الخطر

توووفه – لؤي الكيومي

تقام يوم غد الاثنين 7 مباريات في الجولة ال21 من دوري عمانتل موزعة على ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والمجمع الرياضي بصلالة، والمجمع الرياضي بصحار، وإستاد السيب الرياضي والمجمع الرياضي بالبريمي.

وسيلتقي السويق في مهمة حسم اللقب مع السلام، ونادي عمان مع صحار، والنصر مع مرباط، ويستضيف صحم نظيره ظفار، ويحل فنجاء ضيفاً على المضيبي، ويواجه الشباب ضيفه العروبة، ويلتقي النهضة مع مسقط.

سيحاول السويق حسم لقب دوري عمانتل في هذه الجولة عندما يحل ضيفاً على السلام على أرضية المجمع الرياضي بصحار في الساعة ال6:05 مساءً، وسيلعب السويق على تحقيق النقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 58 لحسم اللقب الرابع على مستوى الدوري، ويعلم العراقي حكيم شاكر صعوبة اللقاء أمام المنافس القادم من فوز على الشباب، ومن جهته سيحاول السلام المحافظة على مستواه المتميز ومواصلة سلسلة الانتصارات التي أوصلته للنقطة 27 في المركز السادس.

ويلتقي النصر ومرباط وجهاً لوجه على أرضية المجمع الرياضي بصلالة في الساعة 6:05، ويستضيف النهضة نظيره مسقط على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي في الساعة 6:10، كما يواجه الشباب ضيفه العروبة على أرضية إستاد السيب في الساعة التاسعة.

وبهدف مشترك وهو تحقيق النقاط الثلاث والهروب إلى المناطق الآمنة، يستضيف نادي صحم نظيره ظفار على أرضية المجمع الرياضي بصحار في الساعة ال9:05، ويلتقي نادي عمان مع صحار على أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر في الساعة 6:00 مساءً، ويحل فنجاء ضيفاً على المضيبي في الساعة ال6:00 على أرضية إستاد السيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى