عماد الحوسني: هذا شرط تأهل منتخبنا إلى الدور الثاني

توووفه- خليل التميمي

رشح نجم منتخبنا الوطني السابق عماد الحوسني منتخب قطر لتحقيق البطاقة الأولى المؤهلة إلى الدور الثاني في بطولة كأس العرب، وسوف يكون منتخبنا هو الأقرب لتحقيق البطاقة الثانية ولكن بشرط الظهور بمستواه المتميز في مباراتي السعودية واليابان.

وأضاف: إذا لعب منتخبنا بنفس مستويات التصفيات وخاصة مباراتي أمام اليابان الأولى والمنتخب السعودي، بنفس المستوى والتنظيم ونفس الرغبة سوف يكون مؤهلا وقادرا على التأهل من المجموعة إلى الدور الثاني رفقة المنتخب القطري الذي اعتبره المرشح الأول في الصعود من المجموعة، وتبقى البطاقة الثانية بين العراق والبحرين ومنتخبنا.

وأردف: هذه المجموعة خليجية وجميع المستويات متقاربة باستثناء المنتخب القطري الذي يعتبر مستقرا ومنسجما أكثر، ومن خلال متابعتي ورؤيتي الفنية في التصفيات بين المنتخبات الثلاثة اعتقد ان منتخبنا أفضل استقرارا نوعا ما، وفي حال لعب بشكل منظم وبنفس الروح والرغبة فإنه قادر على تخطي منتخب العراق.

وعن العراق قال الحوسني: مستواه في التصفيات ليس بذلك المستوى، حيث تعادل في أربع مباريات وخسر مباراتين، وأعتقد أنه لا يوجد لديه استقرار فني ولا إداري، وبالتالي فرصة لمنتخبنا الوطني الظهور بصورة طيبة في هذه البطولة.

واختتم: من وجهة نظري المنافسة صعبة لتحقيق اللقب، ولكن على الأقل يظهر منتخبنا بصورة جيدة ومجاراة بقية المنتخبات في البطولة وتحقيق الفوز وأتمنى أن يظهر المنتخب بصورة جيدة في بطولة كأس العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى