الصحفي السعودي عبدالله العبيدي يتحدث لتوووفه عن حظوظ الأخضر بعد الخسارة

توووفه- ترياء البنا

انتهت الجولة الأولى من بطولة كأس العرب قطر 2021، والتي تضم 16 منتخبا، مقسمة إلى 4 مجموعات، تضم المجموعة الثالثة السعودية، الأردن، المغرب، وفلسطين.

وتشارك المملكة العربية السعودية في البطولة بالصف الثاني للأخضر، والذي تلقى خسارة أولى أمام منتخب الأردن الأول بهدف نظيف لمحمود مرضي، والذي سجله والأردن يلعب بعشرة لاعبين، قبل أن يطرد لاعب من السعودية، ويكمل الفريقان اللقاء وكلاهما بعشرة لاعبين.

وعن مشاركة الأخضر السعودي بالصف الثاتي، وخسارة الجولة الأولى، وحظوظ الفريق، تحدث إلى توووفه الصحفي السعودي عبدالله العبيدي، قائلا: كان المستوى جيدا جدا خصوصا أن العناصر شابه مقارنة بالمنتخب الأردني مكتمل العناصر وبقيادة المدرب الكبير العراقي عدنان حمد.

وأكد أن المشاركة بالشباب هدفها إعداد لاعبين جدد يكونوا دعامة قوية للمنتخب الأول في المستقبل، لأن البطولة تمثل إعدادا جيدا للاعبين، كما أن الفائدة سوف تعود على الأندية بمشاركة لاعبين من الصف الثاني.

وعن حظوظ السعودية في عبور دور المجموعات بعد فوز المغرب والأردن، اختتم: نحن قادمون للمشاركة وتشريف الوطن، وعادة في كل المشاركات نسعى أن نكون ضمن فرق المقدمة ومازال هناك أمل فخسارة مباراة لا تعني فقدان الأمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى