مدرب سوريا: سنلعب من أجل الفوز على تونس

(د ب أ)-توووفه

أكد الروماني فاليريو تيتا، مدرب المنتخب السوري، أن فريقه سيلعب بقوة من أجل الفوز على تونس، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بكأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وأوضح تيتا في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للاتحاد السوري عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن مباراة تونس تعد الفرصة الأخيرة لفريقه من أجل الاستمرار في البطولة، خاصة بعد خسارته 1 -2 أمام الإمارات في مستهل مشواره بالمسابقة.

وأضاف أنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين، متوقعا منهم تقديم مستوى جيد رغم صعوبة المواجهة المرتبطة بقوة المنافس، والذي وصفه تيتا بأنه من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.

وتابع تيتا أن الفريق يعاني من غياب العناصر الأساسية، لكنه أشاد باللاعبين الشباب المتواجدين في التشكيل مشيرا إلى أنهم يعملون بجد لإثبات ذاتهم.

وكشف المدرب الروماني، الذي تولى المهمة مؤخرا، أنه يسعى إلى تقديم أداء جيد في المباريات المتبقية له سواء في كأس العرب أو في تصفيات كأس العالم، مؤكدا أن هدفه هو خوض المباريات المتبقية في التصفيات بشكل يمنح فريقه فرصة المنافسة بقوة.

وخسر المنتخب السوري 1-2 أمام الإمارات في الجولة الأولى، فيما استهل المنتخب التونسي مشواره في البطولة بفوز كبير على موريتانيا 5-1.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير برصيد نقطتين في المجموعة الأولى بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والتي تضم إيران وكوريا الجنوبية والإمارات ولبنان والعراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى