مدرب الإمارات يرفض التهاون أمام موريتانيا

(د ب أ)-توووفه

قال الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم إن مباراة الفريق مع نظيره الموريتاني لن تكون سهلة، مشددا على أن الفريق المنافس قوي ولا يستهان به.

ونقل الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم تصريحات فان مارفيك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس، حيث قال “خسارة منتخب موريتانيا أمام تونس بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى ليست مقياساً”.

أضاف فان مارفيك “الوقت لم يكن كافيا للتحضير بالصورة التي نريدها، حيث أدى الأبيض مباراة الجولة الأولى قبل يومين فقط”، لكنه شدد على أن الفريق جاهز لخوض اللقاء، متمنيا أن ينجح في تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح المدرب الهولندي “نعمل على تدارك بعض السلبيات التي رافقت أداء اللاعبين في مباراة الجولة الأولى أمام سورية، وحرصنا على تجهيز المنتخب بالصورة الممكنة رغم قصر الوقت ونعمل  لتحقيق الفوز”.

ويلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره الموريتاني غدا الجمعة في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب لكرة القدم، المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويتواجد المنتخب الإماراتي في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه 2-1 على نظيره السوري في الجولة الأولى، متأخرا بفارق الأهداف خلف المنتخب التونسي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين يقبع منتخب موريتانيا في المركز الأخيرة، عقب خسارته القاسية 1-5 أمام منتخب تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى