رونالدو يقود مانشستر لفوز ثمين على أرسنال

(إفي)-توووفه

حقق مانشستر يونايتد انتصارا ثمينا اليوم على ضيفه أرسنال 3-2 في مباراة قمة ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 21 نقطة ليرتقي من المركز العاشر إلى السابع، متأخرا بنقطة خلف توتنهام ونقطتين خلف أرسنال الذي تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وتعد هذه هي المباراة الأخيرة لمدرب المانيو المؤقت، مايكل كاريك، قبل تولي الألماني رالف رانجنيك المسؤولية، خلفا لأولي جونار سولشاير.

وبهذا الانتصار يستعيد “الشياطين الحمر” توازنهم بعد ثلاث جولات خسروا فيها أمام مانشستر سيتي وواتفورد وتعادلوا أمام المتصدر تشيلسي.

تقدم أرسنال بشكل مبكر عبر إيميل سميث روي (ق14) من متابعة رائعة للمصري محمد النني من ركنية.

واستمر تقدم “المدفعجية” حتى جائت الدقيقة (44) حينما خطف مانشستر يونايتد هدف التعادل عبر برونو فرنانديز بفضل تمريرة ماكرة من فريد، ليرفع من معنوياته قبل انطلاق الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني تصدى دي خيا حارس مانشستر لرأسية خطيرة من المصري محمد النني (ق47)، وبعدها كاد كريستيانو رونالدو أن يتقدم للمانيو (ق48) بعدما راوغ الدفاع وسدد بيسراه أمام المرمى لكن الحارس آرون رامسديل تألق في إبعاد الكرة.

وعاد كريستيانو من جديد لينجح هذه المرة في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض (ق52) بفضل عرضية أرضية من راشفورد.

ولم تمر دقائق حتى نجح أرسنال في إدراك التعادل من تسديدة أرضية رائعة لمارتن أوديجارد من عرضية متقنة من جانب مارتينيلي.

وعاد رونالدو ليتقدم لأصحاب الأرض والضيافة من ركلة جزاء (ق70) احتسبها الحكم بعد احتكامه لتقنية الفار بعد تعرض فريد للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليهدف فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى