مدرب قطر: حققنا فوزًا صعبا على الأحمر العماني

الدوحة- توووفه

أعرب الإسباني فليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري عن سعادته بالفوز والتأهل للدور المقبل، بعد التفوق على الأحمر العماني بهدفين لهدف، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وقدم سانشيز، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، التهنئة للاعبين على المجهود الذي بذلوه في المباراة والتأهل للدور المقبل، مشيرا إلى أنه من الصعب الفوز على المنتخب العماني الذي كان ندا قويا وسدد في الكثير من المرات، وفي الشوط الثاني لعب بشكل جيد وتمكن من تسجيل هدف التعادل.

وأضاف إن الالتزام الكبير من قبل اللاعبين والاستمرار في الأداء والمحاولة على المرمى مكن الفريق من الفوز في المباراة في النهاية، مضيفا أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء وزيادة معدل اللياقة البدنية خاصة في ظل أن الفريق لعب بشكل كبير في منافسات مختلفة.

وأشار إلى أنه من المهم إحراز الثلاث نقاط، والتركيز في كل مباراة دون النظر إلى الخصم في الدور المقبل فكل الفرق الأربعة في المجموعة الأخرى قوية، وسيحضرون جيدا من أجل استمرارهم في المنافسة على البطولة، قائلا “كل مباراة نلعبها سنحاول بذل قصارى جهدنا، وقد أجرينا بعض التعييرات ولدينا 23 لاعبا وجميع اللاعبين لديهم القدرة على اللعب والمنافسة”.

وعن جاهزية بيدرو قال مدرب الأدعم: “سنجري فحصا ونرى بعدها إن كان سيكون جاهزا ومدى قدرته على الانضمام للفريق”.

وكان المنتخب القطري قد ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة بعد الفوز اليوم على نظيره العماني بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى