مشارق الأنوار تتوج ببطولة الشطرنج المدرسي

توووفه- ترياء البنا

انطلقت صباح اليوم بنادي الأمل منافسات بطولة الشطرنج المدرسي، التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع اللجنة العمانية للشطرنج، في يومها الثاني والأخير.

حيث تستكمل المواجهات بعد لعب ست جولات بالأمس، (تلعب المواجهات بنظام الدوري)، وانطلقت الجولة السابعة، حيث تواجهت مدرستا طلائع العلم واقرأ الخاصة، والبدائع مع زينب بنت الرسول، والوسطى مع النبراس للتعليم الأساسي، والوطنية الخاصة مع مناهل العلم، مشارق الأنوار للتعليم الأساسي مع البريمي للتعليم الأساسي، والعوابي للتعليم الأساسي مع مشاعل النور للتعليم الأساسي.

وجاءت النتائج بفوز: طلائع العلم، زينب بنت الرسول، النبراس، الوطنية الخاصة، مشارق الأنوار للتعليم الأساسي، العوابي للتعليم الأساسي.

وفي الجولة الثامنة التقت، اقرأ الخاصة مع مشاعل النور للتعليم الأساسي، البريمي للتعليم الأساسي مع العوابي للتعليم الأساسي، مناهل العلم مع مشارق الأنوار للتعليم الأساسي، النبراس للتعليم الأساسي مع الوطنية الخاصة، زينب بنت الرسول مع الوسطى، وطلائع العلم مع البدائع، وأسفرت النتائج عن فوز: اقرأ الخاصة، العوابي للتعليم الأساسي، مشارق الأنوار للتعليم الأساسي، زينب بنت الرسول، بينما ساد التعادل لقاءي الوطنية الخاصة والنبراس للتعليم الأساسي، وكذلك البدائع وطلائع العلم.

وبالجولة التاسعة، التقت مدرستا البدائع مع اقرأ الخاصة، الوسطى مع طلائع العلم، مشارق الأنوار للتعليم الأساسي مع النبراس للتعليم الأساسي، زينب بنت الرسول مع الوطنية الخاصة،العوابي للتعليم الأساسي مع مناهل العلم، ومشاعل النور للتعليم الأساسي مع البريمي للتعليم الأساسي، وجاءت النتائج بفوز: البدائع، طلائع العلم، مشاعل النور، بينما خيم التعادل على ثلاث مواجهات، زينب بنت الرسول مع الوطنية الخاصة، النبراس مع مشارق الأنوار، ومناهل العلم مع العوابي.

وفي الجولة العاشرة التقت، اقرأ الخاصة مع البريمي للتعليم الأساسي، مناهل العلم مع مشاعل النور للتعليم الأساسي، النبراس للتعليم الأساسي مع العوابي للتعليم الأساسي، زينب بنت الرسول مع مشارق الأنوار للتعليم الأساسي، طلائع العلم مع الوطنية الخاصة، والبدائع مع الوسطى، وحققت الفوز كل من: العوابي، طلائع العلم، البدائع، وحضر التعادل بين البريمي واقرأ، مشاعل النور ومناهل العلم، ومشارق الأنوار وزينب بنت الرسول.

وبالجولة الحادية عشرة والأخيرة، تواجهت الوسطى مع اقرأ الخاصة، الوطنية الخاصة مع البدائع، مشارق الأنوار للتعليم الأساسي مع طلائع العلم، العوابي للتعليم الأساسي مع زينب بنت الرسول، مشاعل النور للتعليم الأساسي مع النبراس للتعليم الأساسي، والبريمي للتعليم الأساسي مع مناهل العلم، وفازت كل من: مشارق الأنوار، زينب بنت الرسول، النبراس، ومناهل العلم، فيما تعادلت اقرأ الخاصة مع الوسطى، والبدائع مع الوطنية الخاصة.


بذلك حصلت على المركز الأول مدرسة مشارق الأنوار للتعليم الأساسي، والمركز الثاني زينب بنت الرسول،والثالث النبراس للتعليم الأساسي، والرابع طلائع العلم، والخامس العوابي للتعليم الأساسي، والسادس الوطنية الخاصة، والسابع البدائع، والثامن اقرأ الخاصة، والتاسع مناهل العلم، والعاشر مشاعل النور للتعليم الأساسي، والحادي عشر الوسطى، فيما جاءت البريمي للتعليم الأساسي في المركز ال 12 والأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى