إسدال الستار على النسخة الحادية عشرة من بطولة الطواف العربي للإبحار الشراعي 2021

مسقط- توووفه

يسدل مساء غدٍ الأحد الستار على النسخة الحادية عشرة من بطولة الطواف العربي للإبحار الشراعي 2021 والتي نظمتها مؤسسة عُمان للإبحار خلال الفترة من 24 نوفمبر الماضي وحتى الخامس من شهر ديسمبر بمشاركة بحّارة محترفين وهواة من داخل وخارج سلطنة عُمان للتنافس في أربع محطات.

وسيقام حفل ختام البطولة برعاية معالي عبدالسلام بن محمد بن عبدالله المرشدي رئيس جهاز الاستثمار العُماني وحضور الدكتور خميس بن سالم الجابري الرئيس التنفيذي لعُمان للإبحار وعدد من المسؤولين وبحضور الفرق المشاركة في البطولة.

توزعت جولات ومحطات البطولة بين السباقات الساحلية الطويلة والسباقات القصيرة بالقرب من المرسى والتي جعلت من السباقات اختبارا وتحديا قويا امتد لـ12 يوماً.

انطلقت الجولة الأولى من البطولة من منتجع بارسيلو بالمدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من تاريخ 24 – 26 نوفمبر، أما الجولة الثانية فجرت منافساتها في ولاية صور في الفترة من تاريخ 27 – 29 نوفمبر. في حين أقيمت الجولة الثالثة في مرسى بندر الروضة خلال الفترة من تاريخ 1 وحتى 2 ديسمبر والجولة الرابعة والأخيرة تجري منافساتها حاليا في الموج مسقط حتى 5 ديسمبر.

فيما تواصل عُمان للإبحار تنفيذ برامج فعالياتها لهذا العالم والتي تشمل أهم بطولات الإبحار الشراعي الدولية والإقليمية، فبعد ختام بطولة الطواف العربي وختام بطولة العالم لقوارب الراديال التي تجري منافساتها حالياً بمنتجع بارسيلو المصنعة، ستقام النسخة الخمسين من بطولة العالم للشباب للإبحار الشراعي والتي تعد البطولة الأعرق في برنامج عُمان للإبحار لهذا العام والتي تقام خلال الفترة من تاريخ 11-18 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى